جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

عمر ودياب الحلقة 27.. مصطفى خاطر كومبارس وعلي ربيع لبيس محمد أنور

عمر ودياب
عمر ودياب

يقدم لكم «الدستور» ملخص أحداث الحلقة 27 من مسلسل عمرو ودياب الذي يخوض بطولته نجمي مسرح مصر الفنان مصطفى خاطر والفنان علي ربيع ويعرض على قناة الحياة خلال شهر رمضان 2020.

ملخص الحلقة 27 من مسلسل عمر ودياب

وانتهت الحلقة السادسة والعشرون أمس بصلح كل من الثنائي "دياب" الذي يجسده الفنان مصطفى خاطر، و"عمر" الذي يجسده الفنان علي ربيع، بعد الخلاف بينهما على توزيع الربح من عربية الكبدة الخاصة بهم وعادوا للعمل سويا مرة أخرى.

وظهر الفنان محمد أنور في الحلقة 26 كضيف شرف بشخصيته الحقيقية كممثل وقابله وحاول أن يقنعه بالعمل معه كممثل ولكن أنور رفض الطلب.

وبدأت الحلقة 27 اليوم بعمل "عمر" كلبيس لمحمد أنور فيما عمل "دياب" ككومبارس صامت معه في فيلم محمد انور.

وعلمت الفنانة هاجر عفيفي التي تظهر بشخصية "رشا" خطيبة "عمر" إنه يعمل مع محمد أنور، وأخبرته أنها تريد أن تلتقط صورة معه، وحينما ذهبوا إليه وجدوه يضرب أحد المتابعين الذين طلبوا صورة معه.

مسلسل "عمر ودياب" هو أول تعاون بين نجمي مسرح مصر علي ربيع ومصطفى خاطر في الدراما التليفزيونية بعدما قدم كلا منهما مسلسلين من بطولته في العامين الماضيين، وهو إنتاج شركة سينرجي، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر، وضيوف الشرف صلاح عبدالله وويزو وأحمد فتحي والمذيعة يسرا مصطفى.