جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مجلس جامعة كفرالشيخ يناقش إجراءات امتحانات نهاية العام

الدكتور عبد الرازق
الدكتور عبد الرازق دسوقي

عقد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، اجتماعه الشهري لمناقشة واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس، وذلك بحضور الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومصطفى رزق، أمين عام الجامعة.

وأكد المجلس على التطبيق الدقيق لقواعد تطبيق قرار المجلس الأعلى للجامعات بجلسته رقم 699 اجتماعها الأول بتاريخ 18-4-2020 واجتماعها الثاني بتاريخ 7-5-2020 والخاص بامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2019-2020، فضلا عن التأكيد علي استمرار التعليم عن بعد في مرحلة الدراسات العليا وفقا للوائح الكليات وتأجيل عقد امتحانات الدرسات العليا لحين إنهاء تعليق الدراسة بالجامعات.

كما تم التأكيد على انتظام أعمال لجان المصححين والكنترولات وفقا للوائح والقوانين، مشددا على استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية المقررة الخاصه بمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووجه رئيس الجامعة بتشجيع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونه وطلاب الدراسات العليا على التقدم بمقترحات أبحاث ومشروعات بحثية في مجال الوقاية والعلاج من فيروس كورونا المستجد والتأكيد على الدور المجتمعي للجامعة وكلياتها في التوعية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.