جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«شيكو» يفوز فى تحدى الخيانة الزوجية بالحلقة 9 من «اللعبة»

اللعبة
اللعبة

عرضت قناة "MBC مصر"، اليوم الأربعاء، الحلقة التاسعة من المسلسل الكوميدي "اللعبة"، الذي يخوض بطولته كل من الفنانين شيكو وهشام ماجد.

ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل "اللعبة":

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل اللعبة بفوز "شيكو" في دور "وسيم" بفوزه في التحدي بينه وبين هشام ماجد في دور "مازو"، وهو خيانة زوجته، بشكل غير مقصود، أثناء دخول زوجته عليه شقتهم ووجدته برفقة "تهاني" التي تجسد دورها الفنانة دعاء رجب، وهي تستعير منه "بصلة" لإفاقة جارته الفنانة مي كساب التي فقدت الوعي.

وفاز "وسيم" بمبلغ 250 ألف جنيه بعد فوزه بالتحدي، فيما قررت زوجته الفنانة ميرنا جميل، التي تظهر بشخصية "إسراء المدبولي" أن تترك المنزل وذهبت للجلوس مع الفنانة مي كساب "شيماء" زوجة "مازو"، بسبب صدمتها في "وسيم"، فيما قرر هو الآخر أن يذهب للمكوث مع "مازو" في شقته، كي يكون قريبا من "شيماء".

بعد خسارة "مازو" في التحدي الجديد، أصبحت النقاط بينهم 11 نقطة لـ"وسيم" شيكو و6 لصالح "مازو" هشام ماجد.

فيما أرسل الشخص المجهول الذي يلاحقهم خلال أحداث المسلسل تحد جديد لهم، وهو أن يتسم كل شخص منهم بالشخص المثالي في جميع تعاملاته خلال حياته اليومية، ومن يخرج عن القاعدة يخسر التحدي وقيمته 300 ألف جنيه.

المسلسل مقتبس من عمل أجنبي، وهذا ما اعتاد عليه بطلا المسلسل "شيكو وهشام" في معظم أعمالهما الفنية، وتدور قصة المسلسل حول شخصين هما "وسيم"، والآخر "شوما"، وتربطهما علاقة صداقة قوية حتى يكتشفا لعبة إلكترونية مصنوعة من قبل أشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية، وما إن يجرباها معًا حتى تتدمر حياتهما، وتنقلب مجراها رأسًا على عقب.

ويوجه شخص مجهول بطلي العمل، ويطلب منهما بعض المهام ليفعلاها على أرض الواقع، التي تزيد صعوباتها مع توالي الأحداث، وتجعل علاقتهما تتحول من صداقة قوية إلى منافسة شرسة، فى ظل رغبة كل منهما في الفوز.

وعدلت إدارة قنوات "MBC"، موعد عرض المسلسل الكوميدي "اللعبة" بطولة "شيكو وهشام ماجد"، والمعروض على قناة "MBC مصر" ساعة، ليعرض الثامنة والربع مساء بدلا من السابعة والنصف، بسبب كثرة الإعلانات الدعائية على كل من برنامجي "رامز مجنون رسمي"، ويقدمه الفنان رامز جلال، وبرنامج المسابقات "إغلب السقا" الذي يقدمه الفنان أحمد السقا.

مسلسل "اللعبة" بطولة شيكو، هشام ماجد، نسرين أمين، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، ميرنا جمال، عارفة عبدالرسول، من إخراج معتز التوني.