جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«تعليم بورسعيد»: نستهدف صرف رواتب 21800 من العاملين بالتعليم بالبطاقات الائتمانية

 الدكتور نبوى باهى
الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية

أكد الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أن تعليم بورسعيد قطع شوطا كبيرا لتحقيق صرف رواتب وأجور العاملين بالتعليم ليكون من خلال الكروت الائتمانية وفقا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

وأضاف وكيل الوزارة، أن مديرية التربية والتعليم ببورسعيد تستهدف حوالى ٢١٨٠٠ من العاملين بالتعليم بخطواتها فى ذلك وصولا إلى التوسع في الشمول المالي وميكنة رواتب وأجور العاملين بقطاع التعليم بالمحافظة.

وأشار "باهي"، إلى أن تعليم بورسعيد يسعى لتعزيز آليات الميكنة الرقمية واستخدام المدفوعات الإلكترونية والبطاقات الإئتمانية فى عمليات دفع الأجور للعاملين ليقضي بذلك على عصر المعاملات الورقية وفقا لمقتضيات وتعهدات المجلس القومي للمدفوعات برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه وكيل الوزارة اليوم بديوان المديرية بحضور شريف أبو هيبة مدير عام إدارة الشئون المالية والإدارية وفوزية حجي مدير عام إدارة الموارد البشرية وغريب عطية مدير إدارة الشئون القانونية وإبراهيم مختار مسئول أمن المديرية وأعضاء الإدارات المختصة.

وخلال الاجتماع وجه باهى إدارات المتابعة والتوجيه المالي والإداري والشئون القانونية وإدارة الأمن بالحفاظ على انتظام سير العمل بديوان المديرية بما يحقق أعلى مستوى من الخدمات المقدمة للمواطنين المترددين على الديوان.