جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

عفت السادات يهنئ وزير الداخلية بالذكرى الـ68 لعيد الشرطة

الدكتور عفت السادات
الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات

هنأ الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بالذكرى الـ68 لعيد الشرطة، مشيرا إلى أن رجالها قدموا العديد من التضحيات بأرواحهم ودمائهم، فداء لتراب هذا الوطن العظيم، والحفاظ على مقدرات وثروات الشعب المصري، واسترداد الدولة في فترة كان يحاك ضدها العديد من المؤامرات والعمليات الإرهابية الخسيسة التي تريد زعزعة الأمن القومي.

وأكد "السادات" في بيان له، أن الجميع لن ينسى مدى التضحية التي تقدمها رجال الشرطة فهم خط الدفاع لحماية الأمن القومي، وتوفير بيئة آمنة ومستقرة لتهيئة المناخ الجيد للاستثمار واستكمال خطوات وإجراءات التنمية والإصلاح الاقتصادي، لبناء دولة مصر الحديثة.

ولفت إلى أن رجال الشرطة قدموا نماذج إيجابية ودروس وملاحم في الوطنية والدفاع عن الدولة، وحماية شعبها، وتوفير الأمن والاستقرار، موضحا أن تلك النماذج لا بد من الاقتداء بها ونشرها للمواطنين وخاصة جيل الشباب والأطفال الصاعد لغرز قيم الدفاع بشجاعة عن تراب الوطن، والانتماء له، ومواجهة قوى الشر.

وأضاف رئيس الحزب أن الشعب المصري يجدد دعمه للقيادة السياسية، وأنه سيقف معها صفا واحدا للتصدي لأي شكل من أشكال التربص ومحاولات العبث بالأمن القومي المصري.