جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

شوقي عبدالغني يخطف حماقي بأدائه في «The voice kids»

The voice kids
The voice kids

استطاع الطفل المصري شوقي عبدالغني أن يخطف الأضواء خلال حلقة أمس السبت، من برنامج اختيار المواهب الشهير "The voice kids" الخاص بالأطفال، بصوته الطربي والعذب وجذب اهتمام محمد حماقي له بشكل سريع.

الطفل الموهوب ينضم لفريق حماقي

واختار "شوقي" أن ينضم لفريق الفنان محمد حماقي الذي أدار مقعده أثناء غنائه، مبديًا إعجابه الشديد به، كما التفت له المطرب اللبناني عاصي الحلاني، والذي أعرب عن إعجابه بصوته ووجه له نصيحة بتعديل الأداء خلال الحلقات المقبلة.

تفاصيل حلقة أمس

و شهدت الحلقة الثالثة من برنامج "ذا فويس كيدز" الموسم الثالث مرحلة الصوت وبس، استمرار ظهور المواهب الطربية من الأطفال، خاصة الطفل محمد إبراهيم الذي قدم أغنية "مستحيل" للفنانة الراحلة وردة باقتدار يفوق عمره، بينما وضعت الطفلة هايدي لجنة التحكيم في مأزق، بعد ما تجاهلها الثلاثي نانسي وعاصي وحماقي، رغم اختيارهم لمواهب أقل منها في قوة الصوت وحلاوته.

الصغار يبدعون

وقد قدمت الطفلة هايدي محمد من مصر رائعة أم كلثوم "هذه ليلتي"، وأبهرت كل من شاهد الحلقة إلا
لجنة التحكيم، ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتشكيك في قدرة اللجنة على اختيار الأصوات الجيدة، مع تلميح بأن الحلقة نفسها شهدت صراعًا بين المدربين، على ضم أصوات أقل فنيًا من هايدي.

على جانب آخر أثبتت الطفلة سارة الحاج أنه لا يأس مع الحياة، وتقدمت لمرحلة الصوت وبس للمرة الثانية، بعدما خاضت التجربة في الموسم الأول، والتف لها حماقي فقط لتحقق حلمها، كما أضاف حماقي إلى فريقه الموهبة شوقى عبدالغنى من مصر بعد صراع مع عاصي الحلاني.

أما محمد إبراهيم من لبنان والمقيم بالسعودية فقد كان مفاجأة الحلقة الثالثة، فبعد 10 ثواني فقط التف له أعضاء لجنة التحكيم بالكامل، وكادت نانسي أن تبكي بسبب حساسية صوته، وهو يقدم أغنية "مستحيل" للراحلة وردة، واختار محمد أن يشق طريقه في المنافسة ضمن فريق عاصي الحلاني، الذي قال بأنه ضمن الفوز باللقب بعد ضم محمد إلى فريقه.

الحلقة الاولى والثانية

كانت الحلقتين الأولي والثانية من برنامج أحلى صوت "ذا فويس كيدز" الموسم الثالث، قد شهدت انضمام العديد من المواهب الغنائية المميزة، والتي سعى كل من المدربين الثلاثة للحصول عليها، وقد بشرت هذه الحلقة بموسم في غاية القوة والتميز، بعد أن خطف المدربون الأصوات الرائعة، والتي تستحق التأهل لمرحلة المواجهة.

ويعرض برنامج "ذا فويس كيدز The Voice Kids" الموسم الثالث يوم السبت من كل أسبوع.