جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

خبيرة تجميل توضح طرق تنظيف البشرة قبل الاحتفال برأس السنة

 تنظيف البشرة
تنظيف البشرة

كلما يقترب الاحتفال بليلة رأس السنة وسهراتها، تقبل كل إمراة على التحضير لتلك السهرة بشكل مختلف من ملابس أو تطبيق مكياج يليق بها، لكن الكثيرات تنسى الاهتمام بالبشرة، وتتجاهل الخطوات الأساسية للعناية والتحضير لما قبل الماكياج.

في هذا الإطار تتحدث خبيرة التجميل أمنية فؤاد، وتعطي بعض الخطوات والنصائح التي يجب تطبيقها قبل أسبوع على الأقل قبل الاحتفال والسهرة في ليلة رأس السنة، من خلال هذه الخطوات:

تقشير البشرة
تقول خبيرة التجميل، يجب تقشير البشرة باستخدام كريم مقشر ذو تركيبة لطيفة ومناسبة لنوع البشرة حتى يتم القضاء على الجلد الميت، والشوائب المكدسة عليها والعالقة في مسامها، مما يحفز نضارة البشرة ويجعلها تبدو أكثر شباب وجاذبية".

المرطب اليومي
توضح أمنية فؤاد، ضرورة الحرص على وضع السيروم المرطب والمغذي يوميًا على البشرة قبل أسبوع من ميعاد الاحتفال، مما يعزز ليونة البشرة ونعومتها.

حمام البخار
تستكمل، أنه يجب تنظيف البشرة بعمق قبل يومين أو ثلاثة من ليلة رأس السنة، عن طريق حمام البخار واستخدام التونر للقضاء على الأوساخ والدهون العالقة في المسامات، تدلك البشرة يوميًا لمدة لا تقل عن 5 دقائق بحركات الدائرية، لتنشيط الدورة الدموية في منطقة الوجه وتعزيز نضارة وجاذبية البشرة.