جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

رحلة عبد الوهاب لفقدان 105 كيلو من وزنه: بنات كتير رفضوني

جريدة الدستور

واجه التنمر بسبب وزنه، تم رفضه فى كثير من عروض الزواج وكان يتعرض للتنمر من أهل العروسة، أيضًا واجه مشاكل كثيرة فى عمله، ولكن إرداته كانت فوق كل شيء حيث أنها ساعدته على أن يكون وزنه مثاليًا بعد أن كان وزنه 260 كيلو، هو الشاب أحمد عبد الوهاب البالغ من العمر 29 عامًا.

كشف أحمد عبد الوهاب لـ"الدستور" تجربته مع التنمر وإنقاص الوزن قال: "من وأنا صغير كنت مختلف تمامًا عن الأطفال وكان وزنى زائد جدًا وكنت أرفض إجراء أى عمليات لأننى كنت غير مدرك أن الموضوع مؤثر سلبيًا بهذا الشكل، وقد بدأ التنمر منذ أن التحقت بالجامعة حيث قال لى شخصًا من قبل فى الجامعة:" أنا عمرى ما شفت واحد بحجمك دا.. وكنت أكتئب وعندما يزيد الاكتئاب أروح للأكل".

وأضاف خلال تصريحاته، بعد أنا تخرجت من الجامعة سافرت بالخارج للعمل وكان التنمر يزيد، كنت أواجه مشاكل عديدة فى عملى بالخارج ولكن فجأة أخذت القرار بالخسسان وإنقاص وزني عندما رجعت من الخارج إلى مصر، وبالفعل تابعت مع طبيب وأجريت التحاليل، وبدأت فى تناول العلاج مع تنظيم الوجبات مع لعب الرياضة وبعد أن كنت 260 كيلو أصبحت الآن 155 كيلو.

أشار أحمد عبد الوهاب أنه رُفض كثيرًا فى زيجات عدة مؤكدًا أنه كان يتعرض للتنمر أيضًا من أهل العروسة، قائًلا:" لكن دلوقتى فخور بنفسي وشكلى وهما الخسرانين".

ونصح أحمد عبد الوهاب الشباب الذين كانوا مثله فى الوزن أن يأخذوا قرار إنقاص الوزن وأن تكون إرادتهم أهم شيء قائًلا: "صحتك أهم".