جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

المباحث تكشف ملابسات تخطيط سيدة وعشيقها لسرقة مجوهرات شقيقتها

جريدة الدستور

كشفت مباحث الهرم عن ملابسات سرقة 360 ألف جنيه وكمية من المجوهرات من داخل شقة بالمريوطية، حيث تبين أن شقيقة مالكة الشقة استعانت بعشيقها وصديقه للاستيلاء على ممتلكاتها حقدًا على ثرائها.

أفادت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث بتلقي قسم شرطة الهرم بلاغا من رانيا 33 سنة، ربة منزل، مقيمة بأبراج الحرمين المريوطية الهرم باكتشافها سرقة مبلغ مالي ٣٦٢ ألف و١٩ غويشة مختلفة الأحجام و14 خاتما مختلفة الأحجام و٨ ساعات من شقتها.

نجحت التحريات في تحديد هوية المتهمين بعدما تبين عدم وجود آثار عنف بمداخل الشقة ومنافذها، وأن مرتكب الجريمة على علاقة بملاكها واعتاد التردد عليها حيث تبين أن شقيقة المجني عليها وراء السرقة التي استعانت بعشيقها وصديقه وسهلت لهما الدخول للاستيلاء على متعلقاتها ومصوغاتها الثمينة وأموالها.

ألقت قوة أمنية القبض على المتهمين الثلاثة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقررت المتهمة الرئيسية أنها خططت للجريمة لامتلاك شقيقتها أموالا طائلة وتعيش في ثراء ورفاهية، خاصة أن زوجها يمتلك مطعما بدولة السعودية ويغدق على شقيقتها بالأموال، فقررت الاستفادة من تلك الأموال واتفقت مع المتهمين الآخرين ونفذوا الجريمة بعدما أعطتهما نسخة من مفتاح شقة شقيقتها مستغلين خروجها من المنزل في الموعد التي أخبرتهما به.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.