جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مفاوضات لتقديم أحمد السقا لعرض مسرحى بعد فترة غياب

جريدة الدستور

تجري إدارة مسرح كايرو شو مفاوضات مكثفة مع النجم أحمد السقا للانضمام إلى قائمة نجومها بعرض مسرحي جديد، بعد غيابه فترة طويلة عن المسرح منذ آخر عروضه المسرحية "كده أوكيه" أمام منى زكي وياسمين عبدالعزيز.

كشفت مصادر لـ"الدستور" عن أن كايرو شو ترغب في انضمام السقا لقائمة نجوم الفن الذين يقدمون أعمالًا مسرحية حاليًا من خلال موسم الرياض الترفيهي، ومن المقرر أن يحسم السقا قراره النهائي خلال الأسبوع المقبل، عقب قراءة السيناريو الخاص بالمسرحية قبل الموافقة بشكل نهائي على العرض، وأضافت المصادر أن المرشح لإخراج العرض هو المخرج محمد سامي.

يشار إلى أن السقا قد انتهى من تصوير مشاهد الفلاش باك الخاصة بفيلمه السينمائي الجديد "العنكبوت"، حيث يرصد الفيلم مشاهد في فترة الخمسينيات ليبدأ المخرج أحمد نادر جلال في مونتاج ومكساج أحداث الفيلم ووضع الجرافيكس استعدادًا لطرحه بدور العرض.

فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، ومن إخراج أحمد نادر جلال وتأليف محمد ناير، ويشارك في بطولته: منى زكي، ظافرالعابدين، يسرا اللوزى، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبدالوهاب، ريم مصطفى، محمود غريب، مع مجموعة كبيرة من النجوم يظهرون كضيوف شرف في الفيلم.