جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

قائمة "المستقبل" تكتسح انتخابات أطباء سوهاج

جريدة الدستور

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بسوهاج فوز كلا من الدكتور محمود فهمي منصور بمنصب نقيب أطباء سوهاج بإجمالي عدد أصوات 467 صوتا.

كما أعلنت فوز المرشحين على مقاعد النقابة الفرعية فوق السن، كلا من: الدكتور إسحاق صبحي بإجمالي عدد أصوات 643 صوتا، والدكتور طارق الشريف 581 صوتا، وفاز بمقاعد تحت السن الدكتورة رانيا الباهي بإجمالي أصوات 431 صوتا، والدكتور طارق منصور 489 صوتا، وتفوز الدكتورة إيمان سلامة مدرس الباثولوجيا الإكلينيكية بجامعة سوهاج بمقعد جنوب الصعيد لا لتشغل قائمة المستقبل جميع المقاعد باكتساح.

ووحددت النقابة، 27 مقرا للتصويت بالانتخابات على مستوى الجمهورية، على أن يكون هناك مقرا في عاصمة كل محافظة، ومن المقرر أن يتم فرز الأصوات فور انتهاء التصويت، باللجان الفرعية.

وخاض الانتخابات 3 مرشحين على مقعد النقيب، بالإضافة إلى 5 مرشحين تحت السن نقابة فرعية، و4 مرشحين فوق السن نقابة فرعية و3 على مقعد جنوب الصعيد و16 مرشحا على مقعد النقيب العام.

وكانت النقابة أعلنت بداية الأسبوع الجاري عن توقف سير العمل الخاص بخدمات الأطباء، من يوم الخميس 10 أكتوبر إلى السبت 12 أكتوبر، على أن يكون آخر يوم عمل هو الأربعاء 9 أكتوبر، بسبب انعقاد انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة يوم الجمعة 11 أكتوبر، على أن تعاود النقابة نشاطها صباح الأحد 13 أكتوبر.