جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

Kora online بث مباشر الان مباراة انتر ميلان ضد برشلونة في دوري ابطال اوروبا

Kora online بث مباشر الان مباراة انتر ميلان ضد برشلونة في دوري ابطال اوروبا

جريدة الدستور

يشهد ملعب الكامب نو قمة مشتعلة تجمع البلوجرانا Barca vs inter-milan بضيفه النيراتزوي ، بدون تقطيع مشاهدة مباراة برشلونة وانتر ميلان بث مباشر في التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مصر، وذلك في إطار منافسات المحطة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مباراة مثيرة بين الإنتر وبرشلونة بدوري أبطال أوروبا

ربما لو كانت تلك المباراة قبل عدة أشهر لتحدثنا عن أفضلية واضحة لبرشلونة لكن الوضع الآن بات مختلفا ومغاير عن سابقه فلم يعد البارسا هو البارسا الذي نعرفه فرغم التعاقدات التي أبرمها البلوجرانا بالتعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان والهولندي فرينكي دي يونج والحارس نيتو.

وكان برشلونة خسر مباراتين في بطولة الدوري الإسباني أمام أتليتك بلباو بهدف أدوريز وبثنائية أمام غرناطة في الجولة قبل الماضية، ليكون مصير المدرب إرنيستو فالفيردي المدير الفني للبارسا مرتبطا بشكل كبير بمباراة اليوم خاصة أن الفريق يواجه النيراتزوري على ملعب الكامب نو ووسط الجماهير الكتالونية المتعطشة لرؤية فريقها يتحرك بقوة أكثر في جميع البطولات.

وحقق البارسا آخر فوز له في الليجا بالجولة الماضية على حساب خيتافي بهدفين دون رد سجلهما الأوروجوياني لويس سواريز من تمريرة سحرية من الحارس تير شتيجين ، والإسباني جونيور فيربو، ليدخل مباراة اليوم برغبة أكثر وبقوة من أجل الظفر بثلاث نقاط بعد حصد نقطة في الجولة الأولى أمام بورسيا دورتموند الألماني.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام إنتر ميلان:

حراسة المرمى : مارك تير شتيجين

خط الدفاع : نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – كليمنت لونجليه – جونيور فيربو

خط الوسط : فرينكي دي يونج – سيرجو بوسكيتس – أرثر

خط الهجوم : ليونيل ميسي – لويس سواريز – أنطوان جريزمان

إنتر ميلان بقيادة أنطونيو كونتي مغاير عن الموسم الماضي تماما فالفريق حقق 5 انتصارات متتالية في بطولة الدوري الإيطالي نجح خلالها في حصد 15 نقطة يتصدر بها جدول ترتيب الكالتشيو.

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان أمام برشلونة:

حراسة المرمى : هاندانوفيتش

خط الدفاع : دييجو جودين – فري – سكرينيار

خط الوسط : كاندريفا – سينسي – بروزوفيتش – باريلا – أسامواه

خط الهجوم : لوكاكو – أليكسيس سانشيز

وتأتي مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، العاشرة مساء بتوقيت العراق واليمن والبحرين ، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي ، العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر .