جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

قبل بكائه بحفل مهرجان الجونة.. مواقف إنسانية لـ أحمد الفيشاوى

جريدة الدستور

دموع كثير من النجوم انهمرت في حفل افتتاح مهرجان الجونة 2019، بفضل أغنية "بنلف" التي ترثي المشاهير الذين رحلوا عن عالمنا مؤخرًا، وكان فاروق الفيشاوي أحد هؤلاء، فما أن رأى ابنه صورته على الشاشة انفجر في البكاء.

مواقف عديدة فى حياة أحمد فاروق الفيشاوي أثرت فى جمهوره أبرزها انهياره خلال تشييع جنازة والده فاروق الفيشاوي من مسجد مصطفى محمود وسط حضور كبير لمحبي الفنان الراحل.

وعلى صفحته بموقع انستجرام رثى الفنان والده الراحل بكلمات مؤثرة، وطلب من محبيه الدعاء له وقراءة الفاتحة، مستعينًا بآية قرآنية: "الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ".

- في حفل افتتاح الدورة الرابعة والثلاثين من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، قدم أحمد الفيشاوي الدعم لوالده الذي قد تم تكريمه بالمهرجان قبل وفاته، بعد نزوله من المنصة وإعلانه عن إصابته بمرض السرطان.

وأثناء مقابلته مع الإعلامية بوسي شلبي، والفنانة إلهام شاهين، ظهر الفنان الشاب وهو يتوجه نحو والده، ثم يأخذ بيده ويقبلها.