جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا .. بث مباشر

جريدة الدستور

يلعب فريق الريدز مع خصمه في دوري المجموعات نابولي، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة الذي يوازي العاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

ليفربول يجلس على قمة الطاولة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز بكل مبارياته الخمس الماضية، فيما يحتل نابولي المركز الرابع في دوري الدرجة الاولى الايطالي .

إلى جانب بوروسيا دورتموند ضد برشلونة ، هذا هو أبرز مباريات يوم الثلاثاء.

في العام الماضي، كان ليفربول مهتزًا في اللعب الجماعي، إذا لم يكن ذلك لإنقاذ كبير من قبل أليسون في أنفيلد في مباراة المرحلة النهائية ضد نابولي ، فإن فريق ريدز لم يكن ليحقق لقبه الأوروبي السادس.

منذ تلك المباراة ، فاز ليفربول بـ 14 مباراة محلية على التوالي ، وهو رابع أطول سلسلة في تاريخ الدوري الإنجليزي. ذهبوا بالطبع للفوز بدوري الأبطال. وكأس السوبر UEFA.

بعد مجيئه إلى هذا المستوى للتقدم إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا ، لم يتخط نابولي دور الثمانية لدوري أوروبا. لقد خسروا أمام فريق أرسنال ليس جيدًا كما هو الحال اليوم. إنه فريق سجله ليفربول بالفعل 3-1.

 

ولكن بما فيه الكفاية حول كيفية نابولي هي أدنى. ها هو مكانهم.

من الناحية الهجومية ، يقود نابولي 32 عاماً Dries Mertens. بدأ البلجيكي بداية سريعة ، حيث سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات هذا الموسم. إذا كان أي شيء ، فقد تحسن Mertens مع تقدم العمر. سجل الموسم الماضي 16 هدفًا و 11 هدفًا محليًا. قبل الموسم وجد صافي 28 مرة. إنه يفعل ذلك طوال السنوات الأولى للاعب الأول. سيكون تهديدا.

 

خوسيه كاليخون ، البالغ من العمر 32 عامًا ، يجلس على ميرتنز. كاليخون لديه هدف ومرران في دوري الدرجة الأولى الإيطالي حتى الآن. تعتبر كاليخون من المارة الفريدة من نوعها وذات الحدود الواسعة والنشطة ، وغالبًا ما تقدم مساعدة الهوكي التي تؤدي إلى المساعدة التي تؤدي إلى الهدف. سوف يبقي خط وسط ليفربول مشغولاً.

 

لورينزو إنسيجن هو حفنة أخرى في وسط الملعب. من المارة البارعة ، أنه قوي الاختراق ويجد من خلال الكرات لفتح Mertens. إنه جهاز تشطيب غير مناسب. لقد حصل بالفعل على ترينت ألكساندر أرنولد لمقارنته بإيدن هارزارد. إنه مناسب. ربما رجل فقير عدن هازارد ، لكنه يناسب.

 

يعتمد خط نابولي الخلفي على هدفي ليفربول كاليدو كوليبالي لمرة واحدة. في حين أنه في بعض الأحيان مهمل مع وضع الكرة في الموضع ، يعتبر كوليبالي من المارة الممتازة الأخرى التي يصعب التغلب عليها. فكر فيه كرجل فقير فيرجيل فان ديك.

 

هذه ليست طرقا على الشارة أو Koulibaly. كلاهما على مستوى عالمي. إنها مجرد علامة دون الأفضل.

 

لذا نابولي سينقل الكرة جيدًا ويخلق بعض الفرص الكبيرة. كيف سيحاول يورغن كلوب احتواءها؟