جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

لماذا يتعلق ملايين المصريين بفرقة "بي تي إس" الكورية؟.. الباز يكشف التفاصيل

جريدة الدستور

سلط الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور" الضوء على فرقة "بي تي إس" الموسيقية الكورية، والتي تحظى بمتابعة ملايين المعجبين المصريين، ونالت شهرة واسعة خلال السنوات الماضية على مستوى العالم.

وأوضح "الباز"، في برنامجه "90 دقيقة"، المُذاع على فضائية "المحور"، أنه تم عرض مؤخرا في السنيمات فيلمًا عن فرقة "بي تي إس" الكورية، وشهد إقبالًا كبيرًا من المتابعين المصريين، موضحًا أن هذه الفرقة مكونة من 7 شباب، وتأسست في 2013، وكان اسمها فتيان ضد الرصاص، ثم تحول إلى ما وراء الكواليس.

وواصل أن هذه الفرقة كلمات أغانيها مقلقة إلى حد ما، حيث أنهم يتحدثون عن والفقد والاكتئاب والوحدة، لافتًا إلى أن هذه الفرقة يتابعها ملايين الأشخاص حول العالم.

من جانبها، قالت مروة السادات، إحدى متابعي فرقة "بي تي إس" الكورية، إن الفرقة بدأت منذ عام 2013، مشيرة إلى أنها أسست مجموعة لمتابعي هذه الفرقة بداية من 2013.

وأوضحت أنها بعد ذلك أنشأت صفحات على مواقع التواصل "فيسبوك"، و"إنستجرام"، و"تويتر" لمتابعي هذه الفرقة، لافتة إلى أن متابعي هذه الفرقة يشاركون في هذه الحفلات بشكل رسمي.

واستكملت أن هذه الفرقة تمكنت من الوصول لكل الفئات العمرية على المستويات كافة، ويتم تقديم أغاني مستمدة موضوعاته وكلاماتها من الواقع، وتساعد الشباب على تقديم شيء أفضل.

واستكملت أن ما تقدمه هذه الفرقة يتناسب مع التغير الفكري الذي حدث للأجيال الجديدة التي تسبق سنها بشكل كبير، منوهة بأن متابعي الفرقة في مصر، تتراوح أعمارهم من 9 سنوات إلى 40 عامًا.