جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

تعرف علي مميزات Infinix S4

جريدة الدستور

أطلقت Infinix العلامة التجارية الرائدة والمبتكرة في سوق الهواتف الذكية، هاتفها S4 الجديد بمميزات منافسة محدثة ثورة جديدة فى فئة الهواتف المتوسطة.

وترصد الدستور في هذه السطور اهم المواصفات هاتف infinix S4
الشبكه: 4G3G2G
نظام التشغيل: Android 9 Pie
الشاشه: 6.2 بوصه HD+ بتصميم قطره الماء
المعالج: MT6762 ثماني النواه
الابعاد156*75*7.9mm
الذاكره 64GB ROM + 6GB RAM32GB ROM + 3GB RAM
البطاريه ميلي أمبير4000mAh
الكاميرا الاماميه 32MP FF
الكاميرا الخلفيه:كاميرا خلفيه ثلاثيه 13MP+8MP+2MP AF مع فلاش رباعي

في هذا السياق قالت الشركة، أن Infinix توفر باستمرار أحدث التقنيات للمستهلكين، مؤكدة أن الكاميرا السيلفي 32 ميجابيكسل الرائعة في انفينكس S4، وهي إنجاز كبير يصعب منافسته..في هذه الفئة السعرية"


وأضافت الشركة أنه تم إعداد Infinix S4 لتغيير مشهد السيلفي من خلال كاميرا سيلفي 32 ميجا AI التي تتمتع بذكاء أعلى بكثير، كما يأتي الهاتف بشاشة عرض 6.2 بوصة، وكاميرا خلفية ثلاثية للحصول على صور شخصية أفضل وبأوضاع تصوير مختلفه، ومعالج ثماني النواة، وبطارية بقوة 4000 مللي أمبير، ووجهه مستخدم مبنيه علي احدث اصدار من الاندرويد XOS 5.0 مطوره لتجربة تشغيل سلسة وسريعه.

وأوضحت الشركة أنه تم اختيار S4 لتحدي الهواتف الذكية التي تهيمن حاليًا على الفئة المتوسطة الصغري، وتحتل مكانتها الصحيحة بين أفضل الهواتف الذكية المذهلة هذا العام مشيرة إلى أن Infinix حققت أداءً جيدًا في الماضي في فئة مستوى الدخول المنخفضه من سلسه SMART وHOT اما سلسه الS وخصوصا هاتف S4 يركز علي تقديم أفضل سيلفي حاليا في الفئه السعريه وسيساعدك ان تتحول الي نجم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

وأما عن قوه البطارية الخاصة بالجهاز فيحتوي S4 علي نظام ذكي لإدارة الطاقة يساعد في تحسين استخدام الطاقة عن طريق إحداث حالة غير نشطة تلقائيًا للتطبيقات غير المستخدمة ووقف امتصاص الطاقه، بمعنى آخر، يتم استهلاك الطاقة اللازمة فقط في كل مرة يتم فيها استخدام الهاتف، وهو ابتكار حقيقي يضمن لنا الحفاظ علي موارد البيئة.

كما أن وسائل الامان تم تزويد هاتف S4 بميزة فتح قفل الهاتف عن طريق بصمه الوجه جنبًا إلى جنب مع تقنية بصمات الأصابع، فتكونا معًا أمانًا قويًا لجميع البيانات المخزنة في الهاتف.

أما عن خدمات ما بعد البيع فقالت الشركة أن صيانه هواتف انفينكس تتم من خلال "كارل كير" وهي احد الشركات التابعة لمجموعة ترانشن العالمية، وقامت انفينيكس بالتوسع في فروع الصيانة حيث بلغ عدد فروعها 12 فرع على مستوى الجمهورية، بجانب اكثر من 120 نقطة تجميع يتم من خلالها استلام المنتج من العميل وتوصيله للفرع بجانب التعاون مع فروع i2.