جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

نائب محافظ أسيوط: نولي اهتماما خاصا بتفعيل دور المراكز التكنولوجية

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

قال نائب محافظ أسيوط المهندس عمرو عبدالعال، إن المحافظة تولي اهتماما خاصا بتفعيل دور المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية وربطها بكافة المديريات والهيئات الحكومية، وتفعيل مشروع ميكنة وتطوير القطاع والأداء الحكومي والعمل على سرعة الاستجابة والتفاعل مع المواطنين والتسهيل عليهم وفصل مقدم الخدمة عن طالبها قدر الإمكان.

جاء ذلك خلال تفقد نائب محافظ أسيوط اليوم الأربعاء، لعدد من المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية لمراكز المحافظة وعمليات إعادة هيكلة وتطوير وتأهيل ورفع كفاءة العاملين بها بحضور رؤساء المراكز والمدن ونوابهم ومدير مركز المعلومات بالمحافظة ومسئولي تلك المراكز التكنولوجية، وذلك بناء على تكليفات المحافظ جمال نورالدين.

كما أكد على ضرورة رفع كفاءة المنظومة الحكومية ورفع كفاءة ومستوى الأداء لضمان تأدية العمل بالشكل المناسب والمطلوب، مشيرا إلى أنه سيتم استكمال باقي مراكز المحافظة خلال الأيام القادمة؛ لرصد الاحتياجات اللازمة على أرض الواقع وما تم من تطوير وتجهيز تلك المقرات لتطبيق وتنفيذ دورها الفعلي بالشكل اللائق.

وأوضح أنه جار تطوير مكاتب المراكز التكنولوجية حاليا تمهيدا للتشغيل الفعلي وتقديم خدمات أفضل للمواطنين عن طريق الشباك الواحد خاصة مع اهتمام القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.