جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

محافظة قنا تنظم احتفالية بيوم اليتيم فى كورنيش النيل

كمال شلبي سكرتير
كمال شلبي سكرتير عام محافظة قنا

شهد كمال شلبي سكرتير عام محافظة قنا، الاحتفال الذي أقامته جمعية الأورمان الخيرية بيوم اليتيم، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

وأقيم الاحتفال بقاعة كورنيش النيل بمدينة قنا بمشاركة عدد من الجمعيات الخيرية، بحضور حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، والمهندس عبد الهادي عبد الوهاب مدير فرع جمعية الأورمان بقنا وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وتقدم شلبي بخالص التهنئة للأطفال الأيتام في إطار الاحتفال بيوم اليتيم، مؤكدا أن محافظة قنا لا تدخر جهدا في رعاية الأيتام وتوفير فرص الحياة الكريمة لهم، لافتا إلى أن هذه الاحتفالية تأتي في إطار الاهتمام بتقديم الدعم المعنوي والمادي للأطفال الأيتام ومشاركتهم جميع الاحتفالات والمناسبات.

وأوضح أن رعاية الأيتام وتوفير سبل الرعاية واجب وفرض على جميع فئات المجتمع مما يحقق الاستقرار والسلام الاجتماعي ويدفع الجميع إلى العطاء من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية.

وشهد الحفل تكريم 20 طفلا وطفلة من حفظة القرآن الكريم والمتفوقين دراسيًا وتكريم 3 أمهات مثاليات، كما شهد أيضا حفل زفاف جماعي لـ 5 عرائس من دور الأيتام والجمعيات، بالإضافة إلى تقديم مساعدات زواج لـ 30 عروسة، وتضمن الحفل تقديم العديد من الفقرات الفنية المتنوعة وكورال الأطفال لإضفاء البهجة على الأطفال المشاركين في الاحتفال وجميع الحضور.