جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

مشاهدة مباراة ليفربول
مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر

بث حى لايف مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم | مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر كورة لايف

.يواجه فريق ليفربول الإنجليزي ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني في مساء يوم الثلاثاء الموافق 19 فبراير 2019 على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول على الأراضي الإنجليزية، وذلك في إطار ذهاب الدور ثمن النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.

ولم يعرف فريق ليفربول طعم الخسارة على الإطلاق في آخر خمس مباريات خاضها فريق الريدز، وفي مقابل ذلك نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار في 3 مباريات، كما سقط فريق ليفربول في فخ التعادل في مباراتين.

وينتظر فريق ليفربول أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق بايرن ميونخ، حيث يواجه فريق ليفربول في المباراة الأولى مضيفه فريق مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق ليفربول ضيفه فريق واتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق ليفربول مضيفه فريق إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أيضاً، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق ليفربول وبين ضيفه فريق بيرنلي في البطولة ذاتها.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق ليفربول في هذه المباراة على النحو التالي: أليسون بيكر / ألكسندر أرنولد / ديان لوفرين / فيرجيل فان دايك / أندي روبرتسون / جوردان هندرسون / جيمس ميلنر / جورجينيو فينالدوم / شيردان شاكيري / ساديو ماني / محمد صلاح.

أما على الجانب المقابل فلم يعرف فريق بايرن ميونخ طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها الفريق البافاري، وفي مقابل ذلك نجح فريق بايرن ميونخ في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق ليفربول في هذه المباراة على النحو التالي: مانويل نوير / نيكولاس سولي / خافي مارتينيز / ماتس هوميلس / جوشوا كيميتش / ليون غوريتسكا / تياغو ألكانتارا / ديفيد ألابا / كينغسلي كومان / فرانك ريبيري / روبيرت ليفاندوفيسكي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق ليفربول مع ضيفه فريق بايرن ميونخ عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت كلاً من المعلق حفيظ دراجي وأيضاً المعلق علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 23:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث حى لايف مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم | مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر كورة لايف