جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مباراة ليفربول وليستر سيتي

جريدة الدستور

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي مساء اليوم في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية، وستقوم قناة بي إن سبورت hd 2 بنقل المباراة حصرياً ومباشرة بالتعليق العربي للمعلق المصري علي محمد علي، في لقاء سيسعى من خلاله ليفربول تحقيق الانتصار على ملعبه أنفيلد في مواجهة صعبة لمواصلة الصدارة.

ليفربول الذي يقوم بتدريبه المدرب الألماني يورجن كلوب يسعى بتشكيلة شبه متكاملة هذا الموسم في الفوز ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز الغائبة عن خزائن النادي منذ 28 عام، وهناك أمال كبيرة من جانب المدير الفني الألماني خاصة في ظل تواجد أسماء كبيرة داخل الفريق وعلى رأسهم محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والهولندي فان دايك وغيرهم من اللاعبين المميزين في كافة المراكز.

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتيمشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي
ليفربول وليستر سيتي بث مباشر
وعن طرق مشاهدة مباراة ليفربول ضد ليستر، فإنه يمكنك متابعة أحداثه عبر التلفزيون عبر القنوات الناقلة للقاء وهي BEIN SPORT HD 2، أو عبر روابط مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت، وسنتيح لكم قبل بدابة اللقاء رابط مشاهدة مباراة ليفربول أمام ليستر أون لاين يلا شوت بدون تقطيع.

رابط مشاهدة مباراة ليفربول وليستر اون لاين
تابعونا عبر تلك الصفحة، سوف نضع لكم قبل بداية المواجهة بدقائق رابط يوتيوب مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بجودة مميزة للمتابعين.


يأمل النجم المصري محمد صلاح في الحفاظ على صدارة هدافي البريميرليغ مستغلاً غياب نجم توتنهام هاري كين، خاصة بعد أن سجل الجابوني أوباميانج هدف مع فريقه ليقلص الفارق بينهم إلى هدف وحيد.

ويتصدر الريدز صدارة المسابقة المحلية برصيد 60 نقطة بعد أن خاض 23 مباراة، فيما يأتي بعده مانشستر سيتي بالمركز الثاني برصيد 56 نقطة ولكن من 24 مواجهة، وفي حالة فوز ليفربول بتلك المباراة فسيوسع الفارق بينهما إلى 7 نقاط كاملة.

وكان مانشستر سيتي قد خسر يوم أمس امام نادي نيوكاسل بهدفين لهدف، لتكون الفرصة متاحة أمام ليفربول لتوسيع الفارق إلي سبع نقاط إذا فاز في هذا اللقاء.

ويحاول ليفربول الاستفادة من خسارة ملاحقه المباشر مانشسترر سيتي أمام نيوكاسل يونياتد أمس.

وفي خال نجح ليفربول في الفوز على ليستر سيتي سيرفع الريدز رصيده فارق النقاط مع السيتي إلى سبعة.