جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مباراة ليفربول وليستر سيتي

مشاهدة مباراة ليفربول
مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر

يصطدم فريق ليفربول الإنجليزي بـ ليستر سيتي، اليوم الأربعاء، بالمباراة التي تقام في العاشرة مساءً باستاد أنفيلد في إطار الأسبوع الرابع والعشرين للدوري الإنجليزي.

ومن المنتظر أن يقود المحترف الدولي المصري محمد صلاح ليفربول في المباراة المرتقبة، حيث يبحث ليفربول عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة لاستغلال تعثر أقرب منافسيه مانشستر سيتي بهزيمته من نيوكاسل بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويحاول رفاق يورجن كلوب تحقيق الفوز على ثعالب الدوري الإنجليزي، خاصة أن هذا الفوز سيجعلهم أقرب بشكل كبير من لقب الدوري الذي غاب عنهم لمدة كبيرة.

وعلى الجانب الآخر يدخل ليستر سيتي المباراة وهو متأثر بخسارة قوية على يد وولفرهامبتون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة الأسبوع الثالث والعشرين.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بعد الفوز في 19 مباراة والتعادل في ثلاث وخسارة مواجهة وحيدة،بينما يأتي فريق ليستر سيتي بالمركز العاشر برصيد 31، وذلك بعدما فاز في 9 مباريات والتعادل في 6 مواجهات،وهٌزم في 10 مباريات

وأحرز أهداف ليفربول محمد صلاح "هدفين" وفيرمينو وساديو ماني "هدف" في الدقائق 47 و53 و75 و93 على التوالي بينما سجل أهداف كريستال بالاس، اندروس تاونسيند وجيمس تومكينز وماكس مير فى الدقائق 34 و65 و96 من عمر المباراة، ولعب ليفربول بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 89 بعد طرد لاعبه جيمس ميلنر لحصوله على "إنذارين".
ورفع محمد صلاح رصيده إلى 50 هدفا بشكل عام فى الدورى الإنجليزى الممتاز وأصبح رابع أسرع لاعب فى تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز، حيث خاض 72 مباراة فقط فى المسابقة وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسي السابق.