جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

إخلاء سبيل "عاملة النظافة" المتهمة بقتل طفلها

جريدة الدستور

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد عز، المحامي العام الأول، إخلاء سبيل "عاملة النظافة" المتهمة بقتل نجلها بالمطرية، عقب تناوله لطعام فاسد من الزبالة.

وخلال التحقيقات قالت المتهمة "بدرية.م " 30 سنة، عاملة نظافة، إنها تعتاد اصطحاب نجلها "أحمد.س" عام ونصف، للعمل معها في جمع القمامة وأثناء ذلك تناول طعامًا فاسدًا، ولم يمر دقائق وتوفي بعد دخوله في حالة قيء مستمرة، وأضافت المتهمة أنها حاولت إسعاف نجلها لكنه فارق الحياة فقررت تركه بالشارع ليقوم الأهالي بدفنه.

وتابعت: "قمت بلفه داخل بطانية وتركته أمام المستشفى خوفًا من المساءلة القانونية" وتبين أن كاميرات المراقبة رصدت إلقاء طفلها.

وكان مأمور قسم شرطة المطرية قد تلقى بلاغًا من أحد المواطنين، مفاده أثناء ركوبه سيارته أمام مستشفى المطرية، عثر على طفل متوف وملفوف داخل بطانية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين أن الطفل لم يتجاوز عمره العامين، ويرتدي ملابسه ولا توجد أي إصابات أو كدمات بأنحاء جسده، وبتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدته "بدرية.م" 30 سنة، عاملة نظافة، حيث قامت بإعطاء طفلها "أحمد سعيد" عاما ونصف، أكلا من الزبالة أثناء تواجده معها في العمل.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.