جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

"وفد أسيوط" يضع التجهيزات النهائية قبل السفر للمشاركة فى انتخابات العليا بالحزب

بهاء الدين أبو شقة
بهاء الدين أبو شقة

واصل حزب الوفد بأسيوط عقد اجتماعاته الموسعة استعدادًا للسفر والمشاركة في انتخابات الهيئة العليا للحزب والمقرر إقامتها، غدًا الجمعة، ببيت الأمة بمنطقة الدقي في القاهرة.

وعقدت اجتماعات مكثفة مع أعضاء اللجان الفرعية بالمراكز ولجنتي المرأة والشباب بحضور أعضاء اللجنة العامة بالمحافظة خلال الأيام الماضية لوضع اللمسات النهائية والأخيرة قبل السفر للمشاركة في انتخابات الحزب بالقاهرة.

وقال الدكتور محمد بركات رئيس حزب الوفد بأسيوط والمتحدث الإعلامي للحزب إنه تم اتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة لسفر أعضاء الحزب بمراكز وقرى المحافظة للمشاركة في العملية الانتخابية لاختيار أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد الجديد.

وأشار إلى تذليل العقبات كافة التي تواجه المشاركين في هذا العرس الديمقراطي الذي يتكرر كل 4 أعوام خلال فترة انتقالهم من أسيوط إلى القاهرة، وحتى عودتهم مرة أخرى، لافتا إلى تجهيز أتوبيسات حديثة ومكيفة للانتقال وأماكن إقامة وإعاشة بأحد الفنادق الفخمة القريبة من مقر الحزب للتسهيل على أعضائه الإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر.

وطالب بركات جموع الوفدين للمشاركة بالانتخابات والإدلاء بأصواتهم لاختيار هيئة عليا قوية ومتماسكة قادرة على العمل على إعادة هيبة ومكانة وعراقة حزب الوفد مرة أخرى تزامنا مع احتفالات الحزب بمرور 100 عام على تأسيسه مطالبا أعضاء الوفد بأسيوط المشاركة والظهور بمظهر جيد يليق بلجنة الحزب خاصة وأن المحافظة هي مسقط رأس المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب لأن المشاركة ليست فقط واجب وطني، وإنما أيضًا مشاركة فى تحديد مستقبل الحزب.