جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

منتدى "شباب العالم" ينظم منصة حول تحديات الشركات الناشئة

جريدة الدستور

تواصل الصفحة الرسمية لمنتدى "شباب العالم" على مواقع التواصل الاجتماعي حملة الترويج الدولية لمنتدى شباب العالم المزمع عقده في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر، بمشاركة أكثر من 5 آلاف شاب لتعريف الشباب بتفاصيل الجلسات بالمنتدى.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم عن مناقشات سيتم إجراؤها خلال الجلسات عن التحديات التي يواجهها رواد الأعمال من الشباب ومؤسس الشركات الناشئة.

ونشرت الصفحة أن الدراسات تبين أن أكثر من 73% من الشباب المصريين يعتقدون أن تنظيم المشاريع وريادة الأعمال هو اختيار مهني جيد، مؤكدة أن هناك محور العرض بالمنتدى حيث يمكن للمبدعين أن يجتمعوا ويسمعوا لمؤسسي الشركات الناشئة عن التحديات ونجاحاتها، والتواصل مع حاضنات، مطالبة الشباب بالمشاركة بأفكارهم داخل المنتدى.

في الشأن ذاته، أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن المسئولين بجنوب سيناء انتهوا من تجهيزات المنتدى الأساسية الذي يعتبر من أهم المنتديات والمؤتمرات التي تقام بمدينة السلام شرم الشيخ، لافتًا بأن المدينة أصبحت جاهزة لاستقبال الوفود بعد تشجير مساحة كبيرة وتجميل الشوارع ورصف الطرق.

وأضاف فودة أن مطار شرم الشيخ انتهى من كافة الاستعداد ورفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ، استعدادًا لانطلاق فعاليات المنتدى الشهر المقبل بالتعاون مع الشركة القابضة لمصر للطيران، كما أن رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أعطى توجيهات بتشكيل فرق من العلاقات العامة لاستقبال الوفود بالتعاون مع شركة ميناء القاهرة الجوى، وفرق العلاقات العامة في شرم الشيخ.