جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

"منتج وملحن وعازف جيتار".. وزير قطاع الأعمال كما لم تعرفه من قبل

جريدة الدستور

قال هشام توفيق، وزير قطاع الاعمال، إنه منذ توليه الوزارة، لم يعد قادرًا على التواصل بشكل جيد مع عائلته وأقاربه، وأصبح لا يحسن الحديث إلا في العمل ومشكلاته، خاصة وأنه يعمل 70 ساعة أسبوعيًا.

وأضاف في حواره مع الدكتور محمد الباز، خلال برنامج "90 دقيقة"، المُذاع على فضائية "المحور"، أنه مازال متمسكًا بالذهاب لدور السينما كل أسبوعين مع الأسرة أو الأصدقاء، مشيرًا إلى أن آخر فيلم شاهده كان للنجم توم كروز، متابعًا: ولكن أنا نمت نصه فمش فاكر اسمه".

أما عن أخر فيلم عربي شاهده في السينما، قال الوزير:" إنه شاهد فيلم تراب الماس، واستمتع بمشاهدته، لأنه قرأ رواية الفيلم، ولكنه اكتشف أن إخراج الفيلم كان أفضل من الرواية".

وتابع أن عمله بالوزارة حرمه من لعب المزيكا، خاصة وأنه يجيد العزف على الجيتار، مشيرًا إلى أنه كان سابقًا منتجًا فنيًا، وأنتج فيديو شباب أونلاين وهو "ست كوم".

وتابع أنه يعتبر أول من أنتج "ست كوم" في الوطن العربي، لافتا إلى أنه عمل لفترة في مجال التلحين، وكانت زميلته في الجامعة الفنانة أنوشكا واشترك معها في أغنية في الجامعة وفاز بجائزة.

ولفت إلى أنه لحن ما يقرب من 4 أغاني ومنها، قصيدة فاروق جويدة في "عينيك عنواني"، ولكنه فوجئ أن هذه القصيدة لحنها الموسيقار عبد الوهاب لسمية القيصر.

وتابع أنه يستمع إلى الموسيقى القديمة، ولكنه لا يستطيع أن يستوعب الموسيقى الجديدة.