جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مشاهدة مباريات اليوم توتنهام وانترميلان بث مباشر على بي ان سبورت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يقدم موقع الدستور الرياضي، خدمة بث مباشر - مشاهدة مباراة توتنهام وانتر ميلان ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سان سييروا"  ، بث مباشر مباراة توتنهام وانتر ميلان تشاهدونها عبر قنوات شبكة بي ان سبورت القطرية وتحديدا beIN SPORTS HD 2 Movistar Liga de Campeones HD2 مشاهدة توتنهام وانتر ميلان ضمن دوري أبطال أوروبا 2018-2019، حيث يمكن لمتابعي الدستور الرياضي، مشاهدة مباراة توتنهام وانتر ميلان في بث مباشر وحي عبر الموقع بطريقة سهلة وبدون تقطيع للبث المباشر، يلا شوت مباراة توتنهام وانتر ميلان اليوم الثلاثاء 18-9-2018 في دوري أبطال أوروبا، رابط الأسطورة مباراة توتنهام وانتر ميلان يوتيوب بدون تقطيع HD، كورة جول مشاهدة مباراة توتنهام وانتر ميلان ، أون سبورت توتنهام وانتر ميلان بث حي ومباشر يلا شوت، شاهد مباراة توتنهام وانتر ميلان ومتابعة توتنهام وانتر ميلان في دوري الأبطال ، تردد بي ان سبورت، مشاهدة قناة بي ان سبورت التاقلة لمباراة توتنهام وانتر ميلان.

 

موعد مباراة توتنهام وانتر ميلان اليوم الثلاثاء 18-9-2018 في دوري أبطال أوروبا:

 

مباراة توتنهام وانتر ميلان تتابعونها مباشرة اليوم عبر قنوات بي ان سبورت في تمام الساعة 6.55 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 7:55 بتوقيت السعودية، 8:55 بتوقيت الإمارات.

 

مشاهدة مباراة توتنهام وانتر ميلان اليوم الثلاثاء 18-9-2018 في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 18-9-2018، ضمن منافسات الجولة السابعة، بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة ، الدستور | الكابتن | يلا شوت yalla shoot | بي ان سبورت | اون سبورت | بيراميدز | الدوري المصري | رابط سريع بدون تقطيع الزمالك وسموحة HD، رابط يلا شوت مشاهدة مباراة توتنهام وانتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا.

انتر ميلان ضد توتنهام

دوري أبطال أوروبا UEFA 2018/19

المكان: سان سيرو

التاريخ: الثلاثاء ، 18 سبتمبر

وقت الانطلاق: الساعة 5:55 مساءً بتوقيت المحيط الهادي

 

رحلة توتنهام لدوري أبطال أوروبا تبدأ برحلة إلى إيطاليا لمواجهة إنتر ميلان في سان سيرو - والضغط هو بالفعل لتحقيق نتيجة.

 

توج على توتنهام بعد فوزه 3-0 خارج ملعبه على مانشستر يونايتد ، ولكن هزائم متتالية ضد واتفورد وليفربول أخرجت الريح من الأندية في وقت متأخر.

 

يجب أن يختار بوتشيتينو فريقه عندما يبدأ طموحاته القارية برباطة جأش ضدّ سيري إيه ستيالوارت إنتر ، الذي عاد إلى المنافسة للمرة الأولى منذ موسم 2011-12.

 

يصر موريسيو بوخيتينو على أن توبي ألدرويل وكيران تريبر لا يعاقبان على الأداء الضعيف بعد استبعادهما من تشكيلة دوري أبطال أوروبا في توتنهام الإنترناسيونالي.

 

وكان ألدرويدر في موقف خاطئ للتحضير لفوز ليفربول 2-1 يوم السبت قبل أن يترك ساديو ماني خلف تريبيك لتحريك روبرتو فيرمينو لمضاعفة الصدارة.

المدافعون الذين خسروا في الدور نصف النهائي من كأس العالم ، بقوا في لندن "لأسباب فنية" ، إلى جانب إصاباتهم ، هوغو لوريس (الفخذ) ، ديلاي علي ، موسى سيسوكو (الحالتين) ، خوان فويث وجورج كيفين . نكودو ، الذين ليسوا جزءاً من دوري أبطال توتنهام هوتسبير.

رفض بوشيتينو في البداية إعطاء تفاصيل عن "الأسباب التقنية" لإغفائه ، قبل أن يشير إلى أن هذا الزوج قد استراح في المباراة الافتتاحية في سان سيرو يوم الثلاثاء.

وقال بوكيتينو "لا أعاقب اللاعبين لأننا فزنا أو خسرنا." "الخطة هي إبقائهم [في لندن] واستخدام لاعبين مختلفين غدا. لا يوجد شيء وراء هذا القرار. عندما تلعب مع توبي أو كيران ، هناك لاعب آخر خارج.

"نحن بحاجة إلى استخدام التشكيلة كاملة." "لا أحد أكثر أهمية من الآخر.

"الشيء الأكثر أهمية هو الجماعية وسيبذل الجميع قصارى جهدهم. سنحاول تقديم أفضل ما لدينا أمامنا ولدينا الكثير من الألعاب ، نحن مشغولون للغاية.

"لقد جئنا من ظروف صعبة للغاية مع كأس العالم ، لدينا خطة مع منافسة مختلفة لإراحة اللاعبين ، إنه كيران وتوبي [الآن] وفي المستقبل قد يكونون لاعبين مختلفين."

وصلت تسع فرق من بوتشيتينو ، بما في ذلك تريبييه وألدويروالد ، إلى الأسبوع الأخير من كأس العالم وعادت إلى سبيرز قبل خمسة أيام فقط من المباراة الافتتاحية للموسم ، بفوز 2-1 على نيوكاسل.

وأصر على أن التعب لم يكن السبب وراء الهزائم المتتالية لاتفورد وليفربول ، حيث يستعد فريقه لست مباريات في 19 مباراة - بدءا من الإنتر.

موريسيو Pochettino يرفض مسألة لاعبي توتنهام بعد هزيمة ليفربول

"أنا لست قلقة من التعب" ، قال. "السبب ليس متعبا أو متعبا أو لا يعمل أو لا يستطيع الركض أو الراحة أو الراحة. لحظة الفريق ليست الأفضل ، إنها مشكلة جماعية ، وليست مجرد لاعب واحد.

وقال: "خلال 10 سنوات كمدير ، لم يخبرني أحد بأنني أشعر بالتعب".

وقد تم فحص شكل هاري كين على وجه الخصوص منذ تعرضه لأضرار في أربطة الكاحل في مارس الماضي ، واضطر قائد إنجلترا مرة أخرى للدفاع عن نفسه ضد تهم التعب العقلي والجسدي بعد عرض بلا أسنان ضد ليفربول.

ويعتقد بوتشيتينو أن كين هدف سهل وقال إن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما يستحق الشكر بدلا من التدقيق في ما حققه خلال السنوات الأربع الماضية.

وقال مدرب توتنهام "هاري هدف". "من السهل عندما لا تسجل بداية للحديث عنها ، ولكن هاري بعد أربع سنوات في النادي حان الوقت ليقول شكرا لك.

"بالطبع تحتاج إلى تحسين ، لكن الفريق يحتاج إلى تحسين ، فمن السهل إلقاء اللوم على هاري ، إنه في الصدارة ، إذا خسرنا الفريق ولم نحرز الأهداف ، فمن السهل إلقاء اللوم عليه.

"كل مشجع وكل شخص وكل زميل لهاري يحتاج أن يقول شكرا ، عندما ترى في السنوات الأربع الأخيرة ما يقدمه ، من الصعب جدا تقديم شكوى اليوم لأنه لا يسجل الأهداف."

 

يلا شوت | مشاهدة مباراة توتنهام وانتر ميلان في الدوري المصري | كورة لايف | رابط مشاهدة مباراة توتنهام وانتر ميلان.. مشاهدة مباراة توتنهام وانتر ميلان بث مباشر.. لايف HD مشاهدة مباراة توتنهام وانتر ميلان بث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 18-9-2018 كورة اون لاين لايف | نقل مباشر مباراة توتنهام وانتر ميلان بدون تقطيع كورة جول لجميع مباريات اليوم جوال يوتيوب باكثر من جودة حصريا على كورة لايف.

 

لإمكانية متابعة البث الحي والمباشر لمواجهة مباراة توتنهام وانتر ميلان اليوم الثلاثاء 18-9-2018 في دوري أبطال أوروبا..