جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

تصريحات بوجبا حول علاقته مع مورينيو تتصدر الصحف الإنجليزية

 بول بوجبا
بول بوجبا

تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم العديد من القضايا كان أبرزها تصريحات الفرنسى بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد بشأن علاقته مع المدير الفنى للفريق جوزيه مورينيو بعد الضجة التى اثيرت مؤخرا حول رغبته فى الرحيل إلى برشلونة الاسبانى.

ونقلت صحيفة "ديلى ميل" تصريحات بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد تحت عنوان "بوجبا يلمح لعلاقته المتوترة مع جوزيه مورينيو المدير الفنى ويقول ان هناك أشياء لايمكن التحدث عنها وإلا سيتعرض للغرامة،مؤكدا أنه يريد الحب من أجل أن يتألق لصالح الفريق".

كما نقلت الصحيفة تصريحات الايطالى ماوريسيو سارى المدير الفنى لتشيلسى التى اعرب فيها عن أمله فى أن يتمكن الفريق من أن يلعب بالطريقة التى يريدها خلال الاسابيع الاربع القادمة.

وعلقت صحيفة "ميرور" على العلاقة بين جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد ونجم الفريق بول بوجبا وقالت "بوجبا أبلغ مورينيو بأن يجعله سعيدا وسوف ينتج من اجل مصلحة الفريق".

ونقلت الصحيفة تصريحات بروس جروبليلار حارس مرمى ليفربول الاسبق الذى اكد فيها ان كايتا نجم الفريق المنتقل له هذا الموسم هو جيرارد الجديد.

من جانبها، أنفردت صحيفة "ديلى اكسبريس" بنشر تقرير يفيد بـأن نادى ريال مدريد سيجدد مساعيه لضم أيدين هازارد نجم تشيلسى من خلال تقديم عرض بقيمة 200 مليون جنيه أسترلينى فيما سيسعى البلوز للابقاء على النجم البلجيكى بين صفوفه على الاقل حتى نهاية الموسم.

ونشرت الصحيفة حديثا خاصا مع نابى كايتا نجم ليفربول الجديد أكد فيها على عمق علاقته مع الثلاثى الهجومى محمد صلاح وفيرمينيو وساديو مانى مؤكدا أنه اقام علاقة قوية مع الثلاثى فى فترة الاعداد وأن الجميع سيعمل من اجل تحقيق افضل النتائج لصالح الفريق.

ونشرت صحيفة "صن" تصريحات بوجبا التى انتقد فيها المدرب مورينيو رغم أن الاخير جعله قائدا لفريق مانشستر يونايتد.

واشارت الصحيفة إلى رغبة نادى فناربخشة التركى لضم أوريجي لاعب ليفربول وإن كان يرفض سداد المبلغ المطلوب ويبلغ 26 مليون جنيه أسترلينى.

أخيرا أكدت صحيفة "جارديان" أن نادى مانشستر يونايتد سيحذو حذو جاره مانشستر سيتى بتعيين مدير للكرة.كما نشرت حديثا مع شكودرا شاكيرى النجم الجديد لليفربول أكد فيه أنه لايوجد مستحيل والفريق قادر على ان يفوز على أى منافس.