جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بالفيديو.. سعد لمجرد يوجه أول رسالة لجمهوره من السجن

جريدة الدستور

نشر حساب Saad Lamjarred Vlog فى موقع يوتيوب مقطع فيديو لشخص ينقل أول رسالة من النجم المغربي سعد لمجرد لجمهوره من سجن "فلورى" فى باريس، كما أشار إليه الحساب.

ويقول الشخص خلال هذه الرسالة المصورة "صباح الخير الأحوال طيبة وتبشر بالخير في أمان الله، عندي لكم رسالة من الفنان سعد لمجرد، هذا الصباح التقى والدي سعد لمجرد البشير عبدو ونزهة الركراكى بسعد فى السجن، واطمأنا عليه".

وأضافت الرسالة: "وهو مؤمن بالله، ومؤمن بكم، وببراءته، وترك لكم معهما رسالة تشكركم كثيرا على دعمكم، وعلى دعواتكم، وتطلب منكم أن تثقوا به، وببراءته، وألا تكفوا عن الدعاء له، إيمانه قوى بالله وبكم، وهو يسلم عليكم كثيرا جدا، وإن شاء الله الفرج قريب، وسيرجع لجمهوره وأحبابه وعائلته، والسلام عليكم.

يذكر أن سعد لمجرد تعود قضيته إلى 28 من الشهر الماضي، بعدما اتهمته فتاة فرنسية بالاعتداء عليها في الفندق الذي كان يقيم به في باريس استعدادا لإحياء حفل غنائي كبير هناك، وعليه تم إلقاء القبض عليه وحجز في أحد السجون وتم تحويله إلى سجن "فلوري".

ووجهت إلى سعد لمجر البالغ من العمر 31 عاما فى باريس تهمة "الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة"، فضلا عن تهمة "العنف العمد مع ظروف مشددة للعقوبة" أيضا وتم إيداعه بالسجن من وقتها وأكدت محكمة الاستئناف في باريس وضعه في الحبس المؤقت.