جريدة الدستور : تبدأ غدًا.. جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020 لموظفي الدولة (طباعة)
تبدأ غدًا.. جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020 لموظفي الدولة
آخر تحديث: الإثنين 21/09/2020 04:06 م وسام عطية
صرف مرتبات
صرف مرتبات
شهد محرك البحث العالمي "جوجل" ضغطا شديدا في الآونة الأخيرة بحثا عن جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020 لموظفي الدولة، ويأتي ذلك بعد إعلان الحكومة المصرية الممثلة في وزارة المالية عن صرف رواتب شهر سبتمبر للعاملين في الدولة.

جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020 لموظفي الدولة

وننشر هنا في «الدستور» جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020 لموظفي الدولة بالتفصيل تسهيلا على المواطنين بهدف منع التزاحم على ماكينات الصراف الآلى؛ للحد من انتشار فيروس كورونا المسجد المعروف إعلاميا بـ"كوفيد 19-".

ويبدء صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020 لموظفي الدولة في الوزارات والمصالح الحكومية على مدار 3 أيام تبدأ الثلاثاء 22 سبتمبر وتنتهى الخميس 24 سبتمبر 2020 كما يلى، وهي تتلخص في 3 مجموعات التالية:-

- المجموعة الأولى ابتداءً يوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020:

وزارات: (الصحة- التضامن الاجتماعي- النقل- الاتصالات- القوى العاملة- الإنتاج الحربي- الهجرة وشئون المصريين بالخارج- قطاع الأعمال العام- شئون مجلس النواب- الأوقاف- الإسكان- السياحة- البترول- الآثار- التجارة والصناعة- الطيران المدني)

- المجموعة الثانية ابتداءً من يوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020:

وزارات: (التعليم العالي- التنمية المحلية- العدل- الكهرباء- التخطيط- التعاون الدولي) والجهات التابعة لها (مصالح- هيئات عامة خدمية واقتصادية).

- المجموعة الثالثة ابتداءً من يوم الخميس 24 سبتمبر:

وزارات: (التربية والتعليم- الزراعة واستصلاح الأراضي- الموارد المالية- الشباب والرياضة- الخارجية- المالية) والجهات التابعة لهم (مصالح- هيئات عامة خدمية واقتصادية).

مديريات الخدمات بالمحافظة (التربية والتعليم- الزراعة- الطب البيطرى- الشباب والرياضة).

هيئات مستقلة وجهات (الأزهر الشريف- رئاسة مجلس الوزارء- رئاسة الجمهورية) وباقي الجهات الأخرى.

يذكر أن الدولة المصرية تعمل على الحفاظ بأرواح المصريين بكافة الطرق والامكانيات المتاحة في الحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد المعروف إعلاميا بـ"كوفيد19-"، في تأتي جهود الدولة بكافة مؤسساتها الحكومية والخاصة في توعية المواطنين وتقسيم الأيام لعدم التزاحم والتكدس أمام ماكينات الصرافة أو ما يشابه ذلك لصرف الأموال من خلالها.

اقرأ ايضا