جريدة الدستور : 30 يونيو تتصدر التريند.. ورواد تويتر: «أعادت لمصر مكانتها» (طباعة)
30 يونيو تتصدر التريند.. ورواد تويتر: «أعادت لمصر مكانتها»
آخر تحديث: الثلاثاء 30/06/2020 12:32 م إيمان ماهر
30 يونيو
30 يونيو
تصدرت ثورة 30 يونيو "تريند تويتر"، وذلك ضمن احتفال المصريون بهذا اليوم التاريخي الذي قضى على أحلام الجماعة الإرهابية التي أرادت السُلطة بالدم والعنف.

وعلق مصطفى الكاشف أحد رواد تويتر على هذه الذكرى قائلا:"يوم 30 يونيو ده بيعدي على الاخوان أصعب من يوم رمي الجمرات على إبليس".

وقال النائب محمود بدر:" صباح النصر والحرية،سلام على شعب مصر العظيم صاحب الفرحة والنصر، سلام علي جيش مصر حامي الانتصار ومنفذ إرادة الشعب، سلام على شرطة مصر التي وقفت بجوار شعبها، سلام على قضاة مصر قضاة الحق في وجه سلطان جائر، سلام علي قائد قال لأعداء الوطن سنقطع اليد التي تمتد عالمصريين".

بينما علق سمير محمد:" 30 يونيو.. ثورة أعادت مصر لمكانتها وحقيقتها وتاريخها"، وقال آخر:" ثورة 30 يونيو المجيدة ستظل حية في قلوب الشعب المصري العظيم وستظل ذكراها خالدة في قلوب الأمة العربية والإسلامية وكل محبي مصر العظماء، أهنئ الشعب المصري وقائده المغوار القائد الملهم، في هذه الذكرى العظيمة ونتمنى لمصر وشعبها دوام العز والاستقرار والرفاهية".

بينما قالت هدى:" وعادت الروح في 30 يونيو إنه ليوم عظيم محفور في تاريخ مصر، يوم أن نزل المصريين في حمى شعبه ليقول لا للظلام واهلا بالنور اللهم احفظ مصر وشعبها وجيشها، ورئيسها وأبنائها الشرفاء من كل شر وتحيا مصر ويارب مصر يارب بلدنا".