جريدة الدستور : «أقباط من أجل الوطن»: 30 يونيو ثورة شعب دعمها الجيش المصري (طباعة)
«أقباط من أجل الوطن»: 30 يونيو ثورة شعب دعمها الجيش المصري
آخر تحديث: الثلاثاء 30/06/2020 09:38 ص مونيكا جرجس- ماريان رسمى
ثورة 30 يونيو
ثورة 30 يونيو
هنأ الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن برئاسة كريم كمال، جموع الشعب المصري بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة تلك الملحمة الشعبية التي خرج فيها ملايين الشعب المصري لاسقاط الجماعة الإرهابية، مجددا دعم الجيش المصري الباسل الذي ساند الثورة الشعبية.

وقال الكاتب والباحث كريم كمال رئيس الاتحاد - في بيان - إن ثورة يونيو علامة فارقة في التاريخ المصري الحديث حيث ثار الشعب على الإرهاب الذي كانت تأسس له الجماعة المحظورة من خلال الاستيلاء على أركان الدولة.

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بطل شعبي لن يتكرر حيث انحاز ومعه الجيش الباسل للإرادة الشعبية ولم يكتفي بذلك بل استجاب لإرادة ورغبة الشعب مرة أخرى ليقود مصر في مرحلة من أصعب مرحلها واستطاع خلال فترة وجيزة تحقيق طفرة حقيقية على المستوى الاقتصادي والسياسي والأمني والاجتماعي.

وقالت الكاتبة الصحفية هبة عبد العزيز الأمين العام المساعد للاتحاد لشؤون المرأة ثورة يونيو حدث فريد يصعب تكرارة وخصوصا الدور البارز للمرأة المصرية في الميادين ودعم الثورة في سابقة لم تحدث قبل.

وأضافت سوف يكتب التاريخ بحروف من نور دور الشعب المصري العظيم والرئيس السيسي البطل والجيش المصري الباسل في إنقاذ الوطن من الرئيس المخلوع وجماعته الإرهابية.