جريدة الدستور : أمن القاهرة يوفر أدوات الوقاية من كورونا بـ«كلنا واحد» (فيديو) (طباعة)
أمن القاهرة يوفر أدوات الوقاية من كورونا بـ«كلنا واحد» (فيديو)
آخر تحديث: السبت 27/06/2020 12:57 م مريم جبل _ عمرو المزيدي
كلنا واحد
كلنا واحد
حرصت مديرية أمن القاهرة على إقامة قسم خاص للمطهرات والكمامات، وكافة مستلزمات التعقيم اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد " كوفيد-19"، حرصا على أرواح المواطنين، ورفع الغلاء عن كاهل المواطنين منها لاستغلال التجار.

"الدستور" تجولت داخل قسم المنظفات بمعرض كلنا واحد بالسيدة زينب، وقال المسؤول عن الجناح أن الأسعار الخاصة لمستلزمات الوقاية من فيروس كورونا المستجد " كوفيد-19"، أرخص من مثيلاتها عن الأسعار في الأسواق، وأشاد بهذه المبادرة موجها الشكر لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي ووزارة الداخلية.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين وبمناسبة ثورة 30 يونيو، واستمرارًا للدور المجتمعي لوزارة الداخلية الهادف إلى المساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين من خلال التنسيق مع كبرى الشركات والموردين وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى لتوفير السلع المختلفة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

الأمر الذي يضمن توافرها بشكل دائم وبالكميات التي تلبى كافة احتياجات المواطنين، وتكفل الحصول عليها دون حدوث تكدسات بما يكفل سلامة المواطنين فى ضوء الإجراءات المتبعة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحد من تداعياته.