جريدة الدستور : «المصرية اللبنانية» تعلن اتخاذ إجراءات احترازية في توصيل وشحن الكتب للمنازل (طباعة)
«المصرية اللبنانية» تعلن اتخاذ إجراءات احترازية في توصيل وشحن الكتب للمنازل
آخر تحديث: الخميس 26/03/2020 07:17 م آلاء حسن
الدار المصرية اللبنانية
الدار المصرية اللبنانية
أعلنت الدار المصرية اللبنانية مراجعتها جميع الإجراءات الاحترازية في عملية توصيل وشحن الكتب إلى القراء لتصبح العملية آمنة تمامًا، مؤكدة أنها خاطبت شركة الشحن المسئولة عن التوصيل لاتخاذ التدابير الاحترازية أثناء تعبئة الشحنات، بالإضافة إلى التأكد من سلامة العاملين بها.

وذكرت في بيانها اليوم الخميس: "إلى قراء الدار المصرية اللبنانية.. إيمانا منا بضرورة الحفاظ عليكم جميعا سالمين من العدوى، وانتشار فيروس كورونا، فإننا قررنا مراجعة جميع إجراءات عملية توصيل الكتب إلى قراءنا، والتأكد من سلامتكم واتخاذ الإجراءات الاحترازية التي تجعل عملية شحن وتوصيل الكتب عملية آمنة تماما".

وتابعت: "وعليه قام فريق الدار المصرية اللبنانية بعمل التدابير الاحترازية أثناء تعبئة الشحنات، كما خاطبنا شركة الشحن التي تقوم بتوصيل طلبتنا باتخاذ التدابير الاحترازية أثناء تسليم الشحنات، بالإضافة إلى التأكد من سلامة العاملين بها، ونأمل جميعا لكم أن تكونوا في أتم صحة وسلام".

وكانت الدار المصرية اللبنانية، أطلقت مبادرة بعنوان «القرءاة حياة»؛ في ظل دعوة الحكومة باتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع تفشى فيروس كورونا، إلى جانب دعوة المواطنين بالالتزام في منازلهم، انطلاقا من دورها تجاه القراء والمواطنين بمصر والعالم العربى، وهى مبادرة تساعد على توصيل الكتب إلى المنازل بالمجان.