جريدة الدستور : 5 حيل لشد الوجه والحصول على بشرة شبابية (صور) (طباعة)
5 حيل لشد الوجه والحصول على بشرة شبابية (صور)
آخر تحديث: الإثنين 09/03/2020 08:19 م نور أيمن
البشرة
البشرة
تعانى معظم النساء من تجاعيد الوجه في مرحلة عمرية معينة، ما يجعلها أزمة تواجههم في ترهل جلد الوجه ما يسبب الإزعاج، لكن بطرق بسيطة وطبيعية يمكن تفادي هذه التجاعيد والتخلص منها بها رويدً رويدً، تعرف عليها نقلًا عن موقع "TODAY".

طرق بسيطة للحصول على مظهر شبابي:


الملاعق الباردة
الملاعق الباردة
ـ حيلة الملاعق
تعتبر الملاعق الباردة من الحيل الغير تقليدية والهامة في التخلص من التجاعيد خلالها خاصة لمناطق الوجه التي تتعرض للانتفاخ ويمكن حلها من خلال وضع ملعقة باردة هذه المناطق لتهدئة الانتفاخات وشدها من جديد بطريقة طبيعية.

المساج
المساج
ـ المساج لشد الوجه
تغفل السيدات عن عمل مساج الوجه وهناك أخريات يجهلوا الطريقة، لكنها يمكن أن تساعد في التخلص من تجاعيد الوجه وشده، وكذلك تنشيط الدورة الدموية للحصول على بشرة بمظهر شبابى ونضر، ويأتي ذلك من خلال تدليك الوجه بكمية قليلة من زيت التدليك على أطراف الأصابع، كما يفضل استعمال زيت جوز الهند الطبيعي أو كريم بشرة، ويوضع نقطة من الزيت على الوجه ويدلك بشكل بسيط.

الثلج
الثلج
ـ مكعب الثلج
تمرير مكعب من الثلج على البشرة يعتبر حل سحري يمكن أن يساعد في إخفاء التجاعيد ومنح البشرة نضرة ويعطيها رونقًا شبابيًا، كما أنه يعمل على شد الوجه لبضع ساعات، كما أنه يعطي شكل مختلف عند تمريره على الوجه قبل وضع المكياج.


الوجه
الوجه
ـ ماسكات لشد الوجه
تعرف بعض الماسكات الطبيعية التي بدورها تقوم بشد الوجه وتنظيفه، مثل الطمي المغربي وماشك بياض البيض، والليمون الذي يساعد في تنظيف البشرة والتخلص من الجلد الميت وشد الوجه، وذلك لإحتوائه على فيتامين C الذي يساعد في تنشيط إنتاج الكولاجين بطريقة طبيعية بالبشرة.

التقشير
التقشير

ـ تقشير البشرة
يتعرض جلد البشرة للسماكة وتكون الجلد الميت بتقدم العمر، لذل يجب الاهتمام بتقشير الوجه باستمرار، مع تطبيق كريمات مرطبة للحصول على وجه نضر وشبابي، كما أنه هناك طرق طبيعية لتسير البشرة كالسكر والليمون وماء الورد.