جريدة الدستور : محافظ مطروح يتفقد وحدات السكن الإدارى الجديد فى سيوة (طباعة)
محافظ مطروح يتفقد وحدات السكن الإدارى الجديد فى سيوة
آخر تحديث: الخميس 20/02/2020 08:18 ص ياسمين شعيب
منطقة بريزي بواحة
منطقة بريزي بواحة سيوة
تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، عمارات السكن الإداري الجديد بمنطقة بريزي بواحة سيوة، والتي تضم 4 عمارات بإجمالي 48 وحدة سكنية، وذلك تمهيدا لتسكين الموظفين بالجهات المختلفة بالواحة تحقيقا لاستقرارهم الوظيفي مع البعد الجغرافي لواحة سيوة، موجها بوضع بلدورات وأرصفة حول العمارات.

ووجه محافظ مطروح مديرية الإسكان بدراسة مقترح استغلال المساحة المحيطة بالعمارات الإدارية لإنشاء وحدات سكنية أخرى وفق الضوابط والشروط المعمول بها.

كما تففد المحافظ مركز الصناعات الحرفية ومتابعة المشروعات التنموية والخدمية بها التي تضمنت ورش التدريب وعمل المشغولات اليدوية القائمة على الخامات البيئية ومنها ورش عمل الكليم والتطريز وصناعات جريد النخيل وورشة الفضة.

واستمع إلى الشباب والفتيات بالمصنع حول الخامات المختلفة المستخدمة ومدى توافرها وطرق التصنيع وكيفية عملهم، موجها بتذليل كافة العقبات والعمل على التسويق والترويج الجيد لمنتجات الشباب مع جودتها والتعريف بالمواصفات الإنتاجية القادرة على التنافسية مع ضرورة تحقيق الاستفادة مهنيا وخلق فرص عمل لتحسين مستوى المعيشة.

ووجه بزيادة التدريب لمزيد من شباب الواحة والاستغلال الأمثل لمركز الصناعات الحرفية وإمكانياته المتوفرة سواء معدات وأجهزة وخدمات، موجها الشكر إلى جميع المدربين وشباب وفتيات سيوة، مؤكدا دعم المحافظة لكافة المشروعات الصغيرة والعمل على ترويجها وتسويقها والحرص على مشاركتها بالمعارض الخارجية والداخلية، مشيرا إلى أهمية المشاركة في المعرض الذي تقيمه المحافظة في الفترة من 5 إلى 7 مارس المقبل.