جريدة الدستور : أزياء «ربيع كيروز» في أسبوع الموضة بباريس 2020 (صور) (طباعة)
أزياء «ربيع كيروز» في أسبوع الموضة بباريس 2020 (صور)
آخر تحديث: الأربعاء 22/01/2020 09:24 ص سلمى بدر
أزياء
أزياء
قدم مصمم الأزياء اللبناني العالمي ربيع كيروز، مجموعته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020، ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي، بتصميمات بسيطة وناعمة دون أي تطريزات أو نقوشات، وزخرفات، وبتشكيلة غير مكتملة التصميم، لتضفي طابعا من التحرر إلى إطلالة المرأة.

وقدم المجموعة بمزيج من البساطة واللمعان، وكان اللون الذهبي هو الأبرز في بعض التصميمات لتطغى الفخامة على إطلالة المرأة، وقدم بعض التصميمات بطابع هندسي متدرج، من حيث القصات النافرة والثابتة، والقصات المستقيمة التي تمنح المرأة إطلالة أكثر حرية.

الفساتين الطويلة:
قدم ربيع، فستانا أبيضا طويلا مصنوعا بأكمله من الأربطة المتصلة ببعضها، لتخلق تصميما هندسيا ملفتا للأنظار، بالإضافة إلى فستان طويل أسود مصمم بقصة الكلوش الناعمة مع الشقوق الصغيرة التي تُجمّله عند الأسفل مع اللياقة العالية الناعمة.

وفستان طويل أسود مميز بقصته الكلوش الناعمة تجمله الشقوق الأفقية بين الطبقات مع الحبكات البارزة عند الكتفين لأناقة بارزة، فستان طويل باللون الذهبي مزين بالكامل بالترتر الذهبي اللماع يتميز بقصته المستقيمة مع اللياقة العالية والكشكاش الناعم عند الكتفين.

وفستان طويل بقصة الكلوش الناعمة مميز بلونه الأحمر القاني تجمله الربطات الناعمة عند الكتفين مع الكسرات العريضة عند الصدر، وفستان طويل بشكل جديد به لمسات من التحرر من خلال الأربطة العريضة المنسدلة من أعلى الفستان إلى أسفله، وهي متصلة ببعضها عبر حبال رفيعة.

الفساتين القصيرة:
قدم كروز فستانا قصيرا واحدا فقط في تلك المجموعة ذا قصة مستقيمة مغطى بالكامل بالترتر الذهبي مع اللياقة العالية من القماش الشفاف الأسود الذي يزينه أيضا عند الأسفل.

الفساتين الميدي:
صمم فستان ميدي ناعم جدا وبسيط بقصته الواسعة المتناغمة مع الجسم ولونه الأبيض الخالي من أي زخرفات ونقشات ليمنح المراة إطلالة أكثر راحة وحرية، وفستان ميدي ناعم بلونه الزهري الفاتح وقصته المستقيمة المنسدلة بسلاسة مع الجسم، تميزه لياقته العالية والحبال البيضاء المحيطة بالخصر على شكل حزام.

البدلات النسائية:
وقدم بدلة نسائية عصرية مصممة من السروال الكلاسيكي الواسع مع البليزر الواسع الطويل ذي اللون البرتقالي الصاخب.

الجامبسوت:
وصمم "جامبسوت ناعم مبتكر التصميم" بقصة واسعة مع لياقة عالية مزينة بعقدة صغيرة بيضاء وملفت بلونه الزهري الهادئ.