جريدة الدستور : أم تقتل طفليها بطريقة بشعة لرغبتها في الطلاق.. والأب يكتشف بالصدفة (طباعة)
أم تقتل طفليها بطريقة بشعة لرغبتها في الطلاق.. والأب يكتشف بالصدفة
آخر تحديث: الثلاثاء 10/12/2019 12:08 م عمرو الحوتى
أم تقتل طفليها بطريقة
تمكن ضباط مباحث مركز شرطة شربين بالدقهلية من القبض على ربة منزل قتلت طفليها بحيلة جديدة لرغبتها في الطلاق من زوجها.

كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين من "سامى عبدالعزيز رأفت" 30 سنة، بائع أسطوانات غاز، ومقيم في قرية الأحمدية التابعة للمركز، أكد خلاله أنه كان لديه طفلان، الأولى "ريماس" 3 سنوات، وتوفيت في 30 أكتوبر الماضي، والثاني "جمال" 5 سنوات، وتوفي في 28 نوفمبر الماضي.

وأضاف في بلاغه أنه لم يشتبه وقتها جنائيًا في وفاتهما إلا أنه عقب ذلك عثر بمنزله على علبة دواء فيها 4 شرائط فارغة لعقار "الاندرينال"، مما دعاه للشك في أن وفاة طفليه جنائيًا، حيث إنه يقيم في منزل عائلته.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز شرطة شربين، برئاسة المقدم محمد الأرضى رئيس المباحث، وضباط إدارة البحث الجنائي، توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته "لمياء عطية سعد عبدالمقصود" 24 سنة، ربة منزل.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة قاصدة الطلاق من زوجها فقررت التخلص من طفليها حتى تتمكن من ذلك، مضيفة أنها اشترت العقار من صيدلية بنفس القرية، وأنها تعلم أن تعاطي هذا العقار يؤدي إلى هبوط في الدورة الدموية ويسبب الوفاة، فأعطت طفليها كمية كبيرة منه مما أدى إلى وفاتهما.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.