جريدة الدستور : حملات مكثفة بقطاع هضبة الأهرام لمواجهة المخالفات والتعديات (طباعة)
حملات مكثفة بقطاع هضبة الأهرام لمواجهة المخالفات والتعديات
آخر تحديث: الأربعاء 09/10/2019 10:13 م مصطفى علم الدين
حملات مكثفة بقطاع
شن قطاع هضبة الأهرام التابع لحى الهرم بالجيزة، برئاسة أمجد مصطفى، عدة حملات مكثفة على المخالفات والتعديات بنطاق القطاع من أجل فرض سيادة القانون والقضاء على كافة مظاهر التعديات والمخالفات التي من شأنها التأثير سلبًا على المظهر العام للمنطقة.

واستهدفت الحملات رفع إشغالات المقاهي والمحال التجارية والباعة الجائلين، بالإضافة إلى تنفيذ إزالات للمباني المخالفة بنطاق القطاع.

كما قام القطاع برفع لافتات المحال التجارية المخالفة بنطاق القطاع مع مخاطبة إدارة رخص المحلات للجهات المختصة لفصل المرافق عن المحال المخالفة.

من ناحية أخرى، شنت إدارة الإشغالات حملات مكثفة بالتنسيق مع المتابعة الميدانية، وتم رفع كميات كبيرة من الكراسي والترابيزات من الكافيهات المخالفة التي تتسبب في إزعاج للمواطنين، وإيداعها مخازن القطاع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وأكد أمجد مصطفى، رئيس قطاع هضبة الأهرام، على ضرورة الاستجابة السريعة والفورية لشكاوى المواطنين، والقضاء على كافة مظاهر المخالفات، والاهتمام بالتنسيق مع هيئة النظافة وجمعية صحراء الأهرام لرفع القمامة والمخلفات أول بأول، بناء على توجيهات محافظ الجيزة، واللواء خالد عسر، رئيس حي الهرم