جريدة الدستور : بث مباشر قرعة دوري أبطال أفريقيا 2019/2020.. قناة Bein Sport &OnSport (طباعة)
بث مباشر قرعة دوري أبطال أفريقيا 2019/2020.. قناة Bein Sport &OnSport
آخر تحديث: الأربعاء 09/10/2019 07:16 م
بث مباشر قرعة دوري
تنطلق قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019/2020، وملحق دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية لنفس الموسم، المقامة في العاصمة المصرية القاهرة، في السابعة مساء، حيث تنتظر جماهير الأهلي والزمالك والمصري البورسعيدي وبيراميدز الفرق التي ستواجهها، وينشر "الدستور" في هذا التقرير بث مباشر عبر قناة بي إن سبورت الإخبارية الناقلة واون سبورت لمراسم سحب القرعة.


قرعة دوري أبطال أفريقيا 2019/2020

تبدأ فعاليات سحب قرعة دوري أبطال أفريقيا 2019/2020، اليوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر.

وتجرى القرعة لتقسيم الفرق المتأهلة من دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على أربعة مجموعات، تضم كل واحدة أربعة فرق واحد منها من كل تصنيف، لخوض مباريات فيما بينهم بنظام النقاط ذهابا وعودة، ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية.


لا تفوتوا مشاهدة حفل قرعة مرحلة المجموعات من مسابقة دوري ابطال افريقيا والدور الحاسم المؤهل لدور المجموعات لحساب كأس الاتحاد الافريقي اليوم انطلاقاً من الساعة السابعة بتوقيت القاهرة .

موعد وكيفية مشاهدة حفل القرعة

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى العاصمة المصرية القاهرة التي تحتضن عملية سحب قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا والدور الحاسم المؤهل لدور المجموعات لحساب كأس الاتحاد الافريقي لموسم 2019-2020.

وستبث beIN SPORTS و On Sport الحدث مباشرة عبر قناة On Sport" انطلاقاً من الساعة السابعة بتوقيت القاهرة

حيثيات قرعة دوري الأبطال

تأهل 15 نادياً لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا وهم على التوالي الأهلي (مصر) والترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي (تونس)، وشبيبة القبائل واتحاد العاصمة (الجزائر) والرجاء والوداد (المغرب) والهلال (السودان) وبلاتينيوم (زيمبابوي) وزيسكو يونايتد (زامبيا) وماميلودي صن داونز (جنوب إفريقيا) وبترو أتلتيكو وأول أغسطس (أنغولا) ومازيمبي وفيتا كلوب (الكونغو الديموقراطية) في حين قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، إعادة مباراة الاياب بين الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي.