جريدة الدستور : طرق سهلة لإعداد منزلك لاستقبال فصل الخريف (ًصور) (طباعة)
طرق سهلة لإعداد منزلك لاستقبال فصل الخريف (ًصور)
آخر تحديث: السبت 28/09/2019 08:43 م غادة موسى
طرق سهلة لإعداد منزلك
تحتاج فى هذا الخريف إلى أن تكون غرفتك مريحة، وتشعر فيها بالراحة فى أى وقت من الأوقات، على عكس الربيع والصيف، فالخريف يدعو إلى مزيد من الطبقات والشموع والمشروبات الساخنة على السرير من أجل الحالة المزاجية، ويمكنك ذلك من خلال بعض الإضافات التالية:-

إضافة طبقات
يمكن أن تضيف أنسجة متعددة الإستخدامات من بطانيات رمي ​​الدفء لشهور الخريف والشتاء، ويمكن مطابقتها مع الأرائك والأسرة، وهذا سيمنحك جوا مريحا.

الشموع
إن وجود مجموعة مختلطة من الشموع على الصواني يمكن أن يعطي راحة فورية إلى الغرفة، ويمكن أيضًا استبدال هذا الخيار بالأنوار الخيالية أو الشموع الكهربائية.

النعال
تعد الأحذية الرقيقة أمرًا ضروريًا، كما أن وجود شبشب مريح للنزول من السرير يقوم بإحداث فرق كبير، ويمكنه أن يحافظ على أصابع قدميك دافئة وجذابة ومنها الأحذية المطاطية المستوحاة من الرسوم المتحركة.

إضافة الوسائد
القفز إلى سرير دافئ مكدس بالوسائد وجاهزًا لقراءة كتاب أو مشاهدة فيلم يجعل الأمر مريحا فى أشهر الخريف.

ألوان دافئة
اللون الأحمر الغامق، والبني الريفي، والبرتقال المحترق، والأحمر، والبيج هي أفضل الألوان المذهلة، التي تمنحك الراحة، وتعمل على الهروب من الطقس البارد.

إضافة نباتات
وجود النباتات طوال السنة وسيلة مضمونة للحفاظ على المنزل من السموم، وإضافة نبات يجلب المزيد من الحياة فى شهور الشتاء ومنها Winter Jasmine وCamellia وHellebores وCrocu.