جريدة الدستور : رجال أعمال الإسكندرية: نمتلك محفظة تمويلية بـ14 مليار جنيه (طباعة)
رجال أعمال الإسكندرية: نمتلك محفظة تمويلية بـ14 مليار جنيه
آخر تحديث: السبت 21/09/2019 09:20 م أحمد عاشور
رجال أعمال الإسكندرية:
قال المهندس محمد صبري رئيس جمعية رجال أعمال الإسكندرية، إنها تبحث سبل التعاون المسثمر مع الوزراء، بهدف دعم الخطط الحكومية، لدعم الاقتصاد المصري حاليًا ومستقبلًا.

وأكد صبري، أننا تحدثنا في لقاء مغلق مع وزير قطاع الأعمال، عن أهم الأنشطة التي تقوم بها " جمعية رجال أعمال الإسكندرية"، بالإضافة إلي حجم المحفظة التمويلية التي تمتلكها الجمعية والتي تقدر بـ 14 مليار جنيه.

وأضاف: "تحدثنا في لقاء مغلق مع الوزير وتم عرض نشاطات الجمعية، في الـ 8 محافظات، وتالتمويل الذي تقوم به الجمعية والمقدر بـ 14 مليار جنيه، بالإضاقة إلى مشاريع أخري تموييلة تقدر بـ 3 مليار، بالإضافة إلى مركز التدري بوالتشغيل المعني بغيط العنب، ولحظنا خلال اللقاء المغلق رؤية الوزير ورغبتة في تطوير قطاع الأعمال".

وأكد صبري، أن رجال الأعمال جاهزون في دعم خطط الوزارة في أي دراسات تطلبها الوزارة بهدف دعم الخطط الحكومية وتحديدًا خطط قطاع الأعمال، ونعي كـ" قطاع خاص" أن مصر تواجة تحديات أقتصادية هامة تستلزم شراكة قوية بين الحكومة والقطاع الخاص والذي يعد المحرك الرئيسي في دعم الاستثمار والصناعة وكافة القطاعات الصناعية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي استضافته جمعية رجال أعمال الإسكندرية، اليوم السبت، بحضور وزير قطاع الأعمال، وجاء ذلك اللقاء في إطار حرص الجمعية علي التواصل مع كافة المسئوليين الحكوميين ووزاء المجموعة الاقتصادية.