جريدة الدستور : "لو بتحب المسرح".. نرشح لكم "يوم أن قتلوا الغناء" (طباعة)
"لو بتحب المسرح".. نرشح لكم "يوم أن قتلوا الغناء"
آخر تحديث: الأحد 28/07/2019 05:37 م سارة ساويرس
لو بتحب المسرح..
يقرر الكثيرون بصعوبة، وبعد حيرة كبيرة، اختيار مكان مناسب للتنزه فيه، وقضاء وقت ممتع بعيدًا عن أجواء المنزل المملة، ولشحن الطاقة من جديد، قبل العودة إلى العمل لليوم المقبل، ولهذا نرشح لكم في السطور التالية تفاصيل العرض المسرحي "يوم أن قتلوا الغناء".

ينظم مسرح الطليعة بالعتبة، العرض المسرحي "يوم أن قتلوا الغناء"، بداية من يوم الاثنين ٢٩ ٧ من الشهر الجاري، يستمر لمدة أسبوعين، حيث يدخل الجمهور الساعة 6 مساءً، وتفتح الستار السابعة مساءً.

وتدور المسرحية حول صراع ما بين أخوين، في رحلة البحث عن سبب الوجود وسر الكون والصراع الدائر بين روح التسامح والحب من ناحية، والتعصب والكراهية من ناحية أخرى، والعرض من تأليف محمود جمال، بطولة ياسر صادق، شادى سرور، طه خليفة، ألحان فؤاد، حماده شوشه، محمد ناصر، هايدى رفعت، آداء صوتي للنجم نبيل الحلفاوي، موسيقى أحمد نبيل، ديكور محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركي عمرو باتريك، إخراج تامر كرم.

ويبدأ حجز التذاكر من شباك المسرح، من اليوم من ٤ مساءً حتى الساعة ١٠ مساءً، وسعر التذكرة ٣٠ جنيهًا، ويذكر أن العرض المسرحي "يوم أن قتلوا الغناء، حصول على العديد من الجوائز، أبرزها جائزة أفضل عرض مسرحى بالمهرجان القومى للمسرح المصرى فى الدورة العاشرة.