جريدة الدستور : ريفالدو: سعر جريزمان يضعه أمام مسئولية كبيرة (طباعة)
ريفالدو: سعر جريزمان يضعه أمام مسئولية كبيرة
آخر تحديث: الخميس 18/07/2019 07:23 م
ريفالدو
ريفالدو
تحدث ريفالدو أسطورة الكرة البرازيلية عن ميركاتو نادي برشلونة الصيفي والتعاقد مع أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد بالإضافة لإمكانية عودة نيمار دا سيلفا إلى كامب نو.

وانتقل الفرنسي الدولي إلى البلاوجرانا قبل أيام مقابل 120 مليون يورو كانت قيمة فسخ عقده مع فريقه، بينما مازالت هناك تكهنات عبر الصحافة حول رجوع البرازيلي إلى برشلونة من باريس سان جيرمان.

ودافع ريفالدو عن المبلغ الكبير الذي قام بدفعه النادي الكتالوني لضم جريزمان في تصريحات لصحيفة آس الإسبانية: إذا كنت تريد أفضل اللاعبين، فيجب عليك أن تدفع هذه الأسعار.

وأضاف: ولكن في بعض الأحيان تضع تلك الأسعار مسئولية كبيرة على اللاعب، وعلى جريزمان معرفة كيفية تفادي تأثيرها على مستواه الفني مع الفريق إذا ما أراد النجاح.

وعن فرصة برشلونة في الفوز بدوري أبطال أوروبا بعد التوقيع مع جريزمان: الفريق دائمًا مرشح لنيل هذا اللقب في كل موسم قبل انضمام انطوان، لكن مع وجوده ستكون هناك فرص أكبر لتحقيقه أو على الأقل الوصول إلى النهائي.

وانتقل بطل العالم في عام 2002 للحديث عن نيمار وموقفه: إذا ما استمر مع باريس سان جيرمان، عليه بتغيير سلوكه وتعامله مع الجميع والتركيز فقط على أدائه في المباريات لتقديم أفضل ما لديه.