جريدة الدستور : "سخرية وتهكم".. أشهر أزمات تامر أمين مع المشاهير (طباعة)
"سخرية وتهكم".. أشهر أزمات تامر أمين مع المشاهير
آخر تحديث: الأربعاء 15/05/2019 01:57 م إيمان ماهر
سخرية وتهكم.. أشهر
حدثت مشادة كلامية بين الإعلامي تامر أمين والمذيع شريف مدكور، عندما تحدث الأول عن تضارب شخصية الثانى، ولم تكن هذه المرة الأولى التى يتهكم فيها تامر على زملائه، وترصد "الدستور" أشهر أزماته.

"هجومه على رانيا يوسف"
قال تامر أمين، إن الفنانة رانيا يوسف أخطأت عندما ارتدت فستانا يكشف أكثر ما يستر، وهى خطيئة كبرى لاختيارها هذا الفستان أيا كان السبب.

وتابع: رانيا ظهرت مع الإعلامى عمرو أديب وكذبت وقالت إن البطانة هى السبب، معلقا: "إيه دا إنتى بتستعبطينا ولا إيه الفستان ده نوع جديد فى الأسواق العالمية وهو أصلا من غير بطانة".

"سخر من فيفي عبده"
بعد تصريح فيفى عبده بعودتها إلى الرقص، أبدى تامر أمين استيائه من تصريحاتها خصوصا التى قالت فيها: طول ما فيا نفس سأظل أرقص، وقال فى حلقة ببرنامجه "آخر النهار" إنه كان يتوقع أن تقول مثلا أنها ستظل تقوم بأعمال الخير بدلًا من أن تظل ترقص.

وتساءل مستنكرًا: ما المفروض أن تفعله سيدة في الـ65 من عمرها، لقد وصلت من العمر أرذله! هل من المفروض أن تفكر فى الدينا و"الهشك بشك" أم تفكر فى آخرتها!".

"أغضب شيرين"
هاجم تامر أمين، المطربة شيرين عبدالوهاب بسبب ما حدث فى حفلها الأخير برأس السنة، منتقدًا تصرفاتها فى كل حفل، مشيرا إلى أنها لا تتعلم من أخطائها ويجب وضع حد لما تفعله.

"محمد رمضان أفيونة الشباب"
علق تامر أمين، على أغنية "فيروس" التى طرحها الفنان محمد رمضان مؤخرًا، قائلًا: "محمد رمضان أفيونة الشباب، وله شعبية كبيرة، ولكن نفسى يتحول من أفيونة الشباب إلى قدوة الشباب"، مستكملًا: "ربنا يبعد عنا التعالى والغرور لأنه قاتل".