جريدة الدستور : تقارير: برشلونة يعلن إتمام صفقة دى ليخت خلال أيام (طباعة)
تقارير: برشلونة يعلن إتمام صفقة دى ليخت خلال أيام
آخر تحديث: الثلاثاء 14/05/2019 01:29 ص
تقارير: برشلونة يعلن

قالت تقارير إعلامية إسبانية إن إدارة نادي برشلونة الإسباني ستعلن عن التعاقد مع ماتياس دي ليخت، قلب دفاع وقائد فريق أياكس أمستردام الهولندي، خلال الأيام القليلة المقبلة.

دي ليخت (19 عامًا) قدم موسما استثنائيا مع أياكس قاده فيه للتتويج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس)، فضلًا عن التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل الخروج أمام توتنهام.

صحيفة "سبورت" الكتالونية كشفت كواليس جديدة خاصة بالصفقة المنتظرة، إذ أكدت أن برشلونة انتصر في سباق دي ليخت على عدة أندية أوروبية كبرى، أبرزها ليفربول ويوفنتوس بسبب رغبة اللاعب نفسه في الانضمام للبارسا.

وقالت الصحيفة نقلًا عن "راديو كتالونيا"، إن إدارة برشلونة متمثلة في جوسيب سيجورا المدير الرياضي، وإريك أبيدال المدير التقني التقيا خلال الشهر الماضي بالإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب في مونت كارلو بفرنسا، واتفقا معه على جميع الأرقام المالية الصفقة.

وكشف المصدر عن أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة إذا لم تحدث مفاجأة كبيرة تغير وجهة دي ليخت، مضيفًا أنه على الرغم من عدم التوقيع الرسمي على العقود، فإن الاتفاق بين جميع الأطراف تم على كل شيء.