جريدة الدستور : صلاح يظهر مع زوجته في مباراة ليفربول وبرشلونة (فيديو) (طباعة)
صلاح يظهر مع زوجته في مباراة ليفربول وبرشلونة (فيديو)
آخر تحديث: الأربعاء 08/05/2019 12:06 ص حسام فوزي
صلاح يظهر مع زوجته

ظهر نجم فريق ليفربول الإنجليزي اللاعب المصري محمد صلاح في مدرجات ملعب "آنفيلد" لدعم زملاءه في مواجهة برشلونة الإسباني بإياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وظهر صلاح برفقة زوجته في المدرجات بجانب وكيل أعماله رامي عباس، لمتابعة مباراة ليفربول وبرشلونة، حيث يفقد الريدز خدمات النجم المصري في اللقاء بسبب الإصابة.

وكان صلاح ظهر قبل المباراة مرتديًا قميص أسود يحمل عبارة "لا تستسلم أبدًا"، من أجل تحفيز زملاءه في مباراة الليلة لتعويض خسارة الذهاب بثلاثية نظيفة.

ويغيب صاحب الـ26 عامًا عن تلك المباراة بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي.
وفاز ليفربول بأربعة أهداف دون رد في إياب دور نصف نهائي البطولة في ملعب الأنفيلد.

وكان الريدز قد خسر مباراة الذهاب في الكامب نو بثلاثة أهداف دون رد.

وقال "كلوب" في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" العالمية: "لقد كانت مباراة ساحقة، لعبنا ضد أفضل فريق في العالم، الفوز صعب ولكن أن نفوز مع الحفاظ على نظافة شباكنا لا أعرف كيف فعلنا ذلك، إنه أمر لا يُصدق".

وأضاف: "رأيت جيمس ميلنر يبكي على أرض الملعب بعد المباراة، هذا يعني الكثير لنا جميعًا، إنها أفضل مرحلة لكرة القدم، هناك أشياء أكثر أهمية في العالم، لكن خلق هذا الجو العاطفي معًا هو أمر مميز للغاية".

وواصل: "كان علينا أن نكون جادين، لكننا كنا بحاجة إلى أن نكون صفيقين أيضًا، كان ضروريًا، عليك أن تكون غير متوقعًا في لحظات لأن برشلونة قادر على التنبؤ، رأيت الكرة تطير داخل المرمى، لم أر من نفذ الركلة الركنية، قال بن وودبورن ماذا حدث؟!".