جريدة الدستور : للمتزوجات.. اقتراحات لقضاء ليلة "عيد الحب" بالمنزل (طباعة)
للمتزوجات.. اقتراحات لقضاء ليلة "عيد الحب" بالمنزل
آخر تحديث: الأربعاء 13/02/2019 10:29 ص نور أيمن
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
من الهام الاستعداد لمناسبة "عيد الحب" قبلها بيوم، حيث يعد هذا الوقت الأنسب لتجديد الحب والتعبير عن مشاعر التقدير والمودة.

ولقضاء يوم رومانسي لا ينسى من الذاكرة في المنزل، يمكن إعداد وجبة محببة لديكما، أو إضافة بعض الديكورات الخاصة التي تعطي انطباعات رومانسية.

ومن خلال نصائح السيدات المتزوجات، يمكن الاستفادة من خبرتهن في الحفاظ على بعض الأمور بين الزوجين التي تساعد في قضاء عيد ليلة عيد الحب بنجاح، مثل:

حفلة صغيرة داخل المنزل
تضفي الموسيقى والأغاني أجواء رومانسية، فالرقص مع الحبيب في ليلة عيد الحب أفضل ما يمكن فعله بمنزلك، سواء كانت موسيقى هادئة أو أغاني صاخبة حسب ما تفضلين أنت وزوجك.

شرفة منزلك.
من الممكن استخدام شرفة المنزل على غير المعتاد، فبمجرد قدوم الليل دعي القمر يضيئ ليلتكم، وعلى ضوء النجوم اقضي ليله مليئة بالرومانسية والحب.

مشاهدة فيلم رومانسي.
إذا كنتِ قد أتخذتِ قرارًا بقضاء ليلة عيد الحب في المنزل، عليكِ أن تحضري مجموعة كبيرة من الأفلام الرومانسية التي سوف تشاهدونها سويًا على الأريكة، مع تناول الفشار وبعض المكسرات اللذيذة.

تذكري أنه وقتكما وحدكما
إذا كان لديك أطفال صغار فعليكِ أن تتفرغي لزوجك في هذا اليوم، فإما أن تقومى بتحضير بعض الألعاب الإلكترونية لقضاء يومهم في غرفتهم، أو من الأفضل قضاء يومهم عند الجد أو الجدة.

- طريقة الحديث في تلك الليلة.
تلاشي الخلافات والمشاحنات في ليلة عيد الحب، فمن الأفضل أن يضفي على حديثك نوعًا من الرومانسية والهدوء أثناء الحوار بينكما، ولا مانع في الحديث عن مستقبلكما وتذكر أيام ما قبل زواجكما.