جريدة الدستور : قائد صربيا كولاروف: أعشق الدفاع القوى لمنتخب كوستاريكا (طباعة)
قائد صربيا كولاروف: أعشق الدفاع القوى لمنتخب كوستاريكا
آخر تحديث: السبت 16/06/2018 03:27 م أش أ
ألكساندر كولاروف
ألكساندر كولاروف
أكد قائد منتخب صربيا لكرة القدم، ألكساندر كولاروف، أنه يعشق القوة الدفاعية لكوستاريكا، خصم فريقه، غدا الأحد، في مستهل مشوار المنتخبين بالمجموعة الخامسة في مونديال روسيا 2018، فيما قال لاعب روما الإيطالي، في مؤتمر صحفي عشية المباراة، اليوم السبت: "أعشق طريقة لعب كوستاريكا، لديها دفاع قوي جدا ويقوم لاعبوها بهجمات مرتدة سريعة جدا ولديها مهاجمون نعرفهم جيدا".

وأضاف: "أحترمهم كثيرا، لقد بلغوا ربع النهائي في مونديال البرازيل 2014، وأعلم أنهم على دراية بهذه المنافسات، نتوقع مباراة معقدة، لكن لدينا ثقة في فرصنا".

وقلل قائد صربيا من أهمية الهزائم التي تعرض لها منتخب البلد اللاتيني أمام إنجلترا وبلجيكا في المباريات الودية قبل انطلاق المونديال.

وقال: "هذا لا يعني شيئا، الوديات لا تعكس الواقع، هي مجرد تجربة لا ينبغي أن تتكرر نتائجها بالضرورة في المسابقة.. متيقن من أننا سنرى كوستاريكا مختلفة وأنها ستكون مواجهة صعبة".

وأضاف كولاروف، أنه يعرف بالتحديد بريان رويز الذي صادفه في "البريمييرليج" حين لعب بين صفوف فولهام، قائلا إنه: "أفضل لاعب بين صفوف الخصم، لكنني مقتنع أننا سندافع جيدا بشكل جماعي وسنهاجم كفريق، لقد وضعنا خطة دفاعية لمواجهة هذا اللاعب".