جريدة الدستور : لقاء تدريبي مشترك بين رجال القضاء والضباط بأكاديمية الشرطة (طباعة)
لقاء تدريبي مشترك بين رجال القضاء والضباط بأكاديمية الشرطة
آخر تحديث: الأربعاء 27/12/2017 04:36 م
أكاديمية الشرطة
أكاديمية الشرطة
شارك عدد من القضاة والمستشارين فى مختلف الهيئات القضائية، الضباط المنتدبين بمعهد تدريب ضباط الشرطة، تدريبًا مشتركًا نظمته كلية التدريب والتنمية بأكاديمية الشرطة.

وكان فى استقبال المستشارين اللواء دكتور أحمد العمرى، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، والذى رحب بالضيوف ونقل لهم تحيات اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، وحرص على تكثيف هذه المبادرات البناءة ومداومتها بهدف ترابط وتلاحم المؤسسات الوطنية خاصة بين رجال القضاء وأعضاء هيئة الشرطة، مشيرًا إلى أن هذا اللقاء هو بداية سلسلة من اللقاءات المشتركة فى مجال التواصل والترابط بين ضباط الشرطة وأعضاء الهيئة القضائية من خلال أكاديمية الشرطة وكياناتها المختلفة.

وحضر اللقاء مدير كلية التدريب والتنمية وكبير معلمى كلية التدريب والتنمية وقيادات الكلية، وتخلل اللقاء عدد من المحاضرات التثقيفية شملت العديد من الموضوعات الأمنية والقانونية.

ومن جانبهم أعرب المستشارون عن اعتزازهم وتقديرهم لجهود رجال الأمن وتضحياتهم العظيمة فى سبيل الوطن وحماية أمنه آملين على مداومة هذه اللقاءات الإيجابية تدعيمًا وتأكيدًا على متانة العلاقة الأصيلة بين الشرطة والقضاء.