جريدة الدستور : تعادل اينتراخت مع ماينتس يضعف اماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا (طباعة)
تعادل اينتراخت مع ماينتس يضعف اماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا
آخر تحديث: الأحد 28/04/2013 06:13 م رويترز
تعادل اينتراخت مع
تعادل اينتراخت مع ماينتس يضعف اماله في التأهل لدوري أبطال أ
تلقت آمال اينتراخت فرانكفورت في التأهل لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم الموسم المقبل ضربة قوية يوم الاحد بتعادله سلبيا مع ماينتس صاحب الأرض الذي بدا ان آماله في اللعب في أوروبا الموسم المقبل قد انتهت.

ويحتل فرانكفورت المركز الخامس برصيد 46 نقطة متساويا مع شالكه الرابع الذي سيلاقي هامبورج في وقت لاحق يوم الأحد ويمكن ان يحكم سيطرته على هذا المركز الذي يؤهل صاحبه لخوض الادوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا وذلك قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم.

وبعد شوط أول سيء احتفلت الجماهير صاحبة الأرض بهدف اندرياس ايفانشيتز لفترة قصيرة قبل ان يلغيه الحكم بداعي التسلل.

ودفع ارمين فيه مدرب اينتراخت بمهاجمين اثنين وهما أوليفييه اوسيان وسرديان لاكيتش بعد ساعة الا ان تلك الخطوة فشلت في ان تؤتي ثمارها.

وتراجع ماينتس الذي لعب بدون المهاجم المصاب ادم سولاي الى المركز العاشر برصيد 40 نقطة وبفارق خمس نقاط خلف المراكز المؤهلة لكأس الاندية الاوروبية.

وسجل بايرن ميونيخ المتوج باللقب بالفعل رقما قياسيا على صعيد الدوري الالماني بعد ان رفع رصيده الى 84 نقطة بفوزه 1-صفر على فرايبورج امس السبت وهو ما يمثل اكبر عدد من النقاط يجمعها فريق في الدوري الالماني.

ودفع بروسيا دورتموند الذي بلغ الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا مثل بايرن بالصف الثاني ليفوز على فورتونا دوسلدورف 2-1 ويظل منفردا بالمركز الثاني وبفارق ثماني نقاط عن اقرب ملاحيقه.

تصفح جريدة الدستور اليوم الأحد 28/4/2013بصيغة pdf